استطيقا دولوز : دراسة فى جماليات الصورة = Deleuze`s aesthetiecs : A study in image`saesthetics / بدر الدين مصطفى احمد ؛ اشراف محمد محمد مدين : رندة محمد السعيد
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.05.Ph.D.2009.بد.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014249000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.05.Ph.D.2009.بد.ا (Browse shelf(Opens below)) | 14249.CD | Not for loan | 01020100014249000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم الفلسفة
موضوع هذا البحث جماليات الصورة عند جيل دولوز ويدرس البحث وضع فلسفة دولوز فى السياق العام لفلسفة مابعد الحداثة وتوضيح موقف دولوز من التطورات التى لحقت بالفن والاستطيقا فى مرحلة الحداثة البعدية والثانى خاص بالمشروع الفلسفى لدولوز والكشف عن اسهاماته فى الحقل الاستطيقى ثم درس معنى الصورة عند دولوز مع تتبع هذا المعنى وتجلياته فى بعض الظواهر كظاهرة الترجمة والصورة المختلفة فى وسائل الاعلام المرئية كما يعرض الباحث لجماليات الصورة السينمائية ولتفرقة دولوز بين نمطين من الصورة الاولى خاصة بالحركة والثانية بالزمن كما يعرض لموقف دولوز من سينما العالم الثالث
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.