header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر التفاعل بين انماط التعلم الالكترونى والاساليب المعرفية للطلاب على بعض نواتج التعلم / محمد محمد السعيد نعيم ؛ اشراف حسن حسينى جامع : ابراهيم عبدالفتاح يونس : امل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد محمد السعيد نعيم : 2009Description: 417ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the interaction among E- learning patterns and students' cogntive styles on some of the learning outcomes [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تهدف الدراسة الى معرفة اثر التفاعل بين انماط التعلم الالكترونى (الكتاب الالكترونى - موقع تعليمى) والاسلوب المعرفى للطالب (تحمل الغموض - مقابل عدم تحمل الغموض ) على كلا من التحصيل وزمن التعلم ومعدل التعلم والاتجاة نحو التعلم الالكترونى وبنيت نتائج الدراسة : تفوق طلاب الموقع التعليمى على طلاب الكتاب الالكترونى فى ( الاختبار التحصيلى ومقياس الاتجاهات معدل التعلم ) ودلت النتائج على عدم وجود فروق بين الطلاب متحملى الغموض - غير متحملى الغموض فى ( الاختبار التحصيلى - مقياس الاتجاهات )كما بنيت النتائج تفوق طلاب الكتاب الالكترونى على طلاب الموقع التعليمى فى زمن التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2009.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014233000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2009.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) 14233.CD Not for loan 01020100014233000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة الى معرفة اثر التفاعل بين انماط التعلم الالكترونى (الكتاب الالكترونى - موقع تعليمى) والاسلوب المعرفى للطالب (تحمل الغموض - مقابل عدم تحمل الغموض ) على كلا من التحصيل وزمن التعلم ومعدل التعلم والاتجاة نحو التعلم الالكترونى وبنيت نتائج الدراسة : تفوق طلاب الموقع التعليمى على طلاب الكتاب الالكترونى فى ( الاختبار التحصيلى ومقياس الاتجاهات معدل التعلم ) ودلت النتائج على عدم وجود فروق بين الطلاب متحملى الغموض - غير متحملى الغموض فى ( الاختبار التحصيلى - مقياس الاتجاهات )كما بنيت النتائج تفوق طلاب الكتاب الالكترونى على طلاب الموقع التعليمى فى زمن التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image