header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر برنامج تدريبى باستخدام استراتيجيات التعلم الفعالة فى الفهم القرائى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى / هاجر سامى محمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد : ايمان احمد محمد هريدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هاجر سامى محمد : 2009Description: 229ص ؛ 25سمOther title:
  • Effect training programme based on active learning strategies in reading comprehension to the children with learning disabilities with the fiest episode from the main learning [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تحسين الفهم القرائى عن طريق استخدام بعض استراتيجيات التعلم الفعال (المماثلات - خرائط المفاهيم )PQ4R( وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من (64) تلميذ من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى من الجنسين (37ذكور : 27 اناث ) تم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (32) تلميذا من الجنسين ومجموعة ضابطة وعددها (32) تلميذا وتم تطبيق مجموعة الادوات لجمع البيانات الخاصة بالدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2009.ها.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014304000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2009.ها.ا (Browse shelf(Opens below)) 14304.CD Not for loan 01020100014304000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ذ الذكاء الوجدانى وعلاقتة بالدافعية الداخلية ومشاركة الطالب فى الحياة الجامعية من منظور علم نفس ايجابى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ذ الذكاء الوجدانى وعلاقتة بالدافعية الداخلية ومشاركة الطالب فى الحياة الجامعية من منظور علم نفس ايجابى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.ها.ا اثر برنامج تدريبى باستخدام استراتيجيات التعلم الفعالة فى الفهم القرائى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.ها.ا اثر برنامج تدريبى باستخدام استراتيجيات التعلم الفعالة فى الفهم القرائى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.وف.ا اثر برنامج لتنمية الانتباه على صعوبات التعليم لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.وف.ا اثر برنامج لتنمية الانتباه على صعوبات التعليم لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2009.ول.م المنظور المستقبلى كمفهوم دافعى-معرفى وعلاقتة بكل من القدرة على حل المشكلات والتحصيل الدراسى لدى طالبات شعبة معلم الفصل الواحد /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تحسين الفهم القرائى عن طريق استخدام بعض استراتيجيات التعلم الفعال (المماثلات - خرائط المفاهيم )PQ4R( وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من (64) تلميذ من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى من الجنسين (37ذكور : 27 اناث ) تم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (32) تلميذا من الجنسين ومجموعة ضابطة وعددها (32) تلميذا وتم تطبيق مجموعة الادوات لجمع البيانات الخاصة بالدراسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image