header
Image from OpenLibrary

تقويم منهج الاحياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية : فى ضوء المعايير العالمية / عبدالواحد سعيد محمد حيدر ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب : حسين بشير محمود : امانى محمد سعد الدين الموجى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالواحد سعيد محمد حيدر : 2009Description: 252ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluating life science curriculum of the secondary stage in Yemen in the light of the international standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: استهدفت البحث تقويم محتوى منهج الاحياء ويتضمن علوم الحياة وعلوم الارض والفضاء بالمرحلة الثانوية فى اليمن فى ضوءمعايير مقترحة مشتقة من المعايير العالمية واظهرت النتائج ان المعايير المقتلرحة تتوافر فى محتوى المنهج الحالى بنسبة اجمالية قدرها 71,56 % وبناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورا مقترحا لمحتوى منهج احياء جديد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2009.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014373000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2009.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) 14373.CD Not for loan 01020100014373000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

استهدفت البحث تقويم محتوى منهج الاحياء ويتضمن علوم الحياة وعلوم الارض والفضاء بالمرحلة الثانوية فى اليمن فى ضوءمعايير مقترحة مشتقة من المعايير العالمية واظهرت النتائج ان المعايير المقتلرحة تتوافر فى محتوى المنهج الحالى بنسبة اجمالية قدرها 71,56 % وبناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورا مقترحا لمحتوى منهج احياء جديد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.