header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تنظيم وادارة عمليات التعليم والتعلم الالكترونى فى جامعات دول مجلس التعاون الخليجى : تصور مقترح / نعيمة ابراهيم عبدالعزيز الغنام ؛ اشراف صلاح الدين احمد جوهر : نجوى يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نعيمة ابراهيم عبدالعزيز الغنام : 2009Description: 366ص ؛ 25سمOther title:
  • Organization and management of E - learning processes at the universities of the Gulf cooperation council states : A suggested concept [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية Summary: تمثل الهدف الاساسى من الدراسة الحالية فى اقتراح تصور محدد لتنظيم وادارة عمليات التعليم والتعلم الالكترونى فى جامعات دول مجلس التعاون الخليجى ولتحقيق ذلك استخدمت الباحثة المنهج الوصفى وقامت ببناء ثلاث استبانات بقصد رصد واقع التعليم والتعلم الالكترونى فى بعض جامعات دول المجلس وتحديد الاساليب المتبعة فى تنظيمة وادارتة واستجلاء اتجاهات اساتذة وطلبة المقررات الالكترونية تجاهها وقد تم تطبيق الاستبانات على عينة تمثيلية تكونت من (5) مديرين لمراكز التعلم الالكترونى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2009.نع.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014316000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2009.نع.ت (Browse shelf(Opens below)) 14316.CD Not for loan 01020100014316000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية

تمثل الهدف الاساسى من الدراسة الحالية فى اقتراح تصور محدد لتنظيم وادارة عمليات التعليم والتعلم الالكترونى فى جامعات دول مجلس التعاون الخليجى ولتحقيق ذلك استخدمت الباحثة المنهج الوصفى وقامت ببناء ثلاث استبانات بقصد رصد واقع التعليم والتعلم الالكترونى فى بعض جامعات دول المجلس وتحديد الاساليب المتبعة فى تنظيمة وادارتة واستجلاء اتجاهات اساتذة وطلبة المقررات الالكترونية تجاهها وقد تم تطبيق الاستبانات على عينة تمثيلية تكونت من (5) مديرين لمراكز التعلم الالكترونى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image