header
Image from OpenLibrary

اثر تفاعل استراتيجيتين لتجهز المعلومات مع اسلوب التعلم فى الدافعية الذاتية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى بسلطنة عمان / مسلم بن احمد سهيل المعشنى ؛ اشراف احمد محمد شبيب : عبدالفتاح عيسى ادريس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مسلم بن احمد سهيل المعشنى : 2009Description: 329ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of interaction of two information processing strategies with the learning style on intrinsic motivation among the students of the second stage of basic education in the sultanate of Oman [Added title page title]
Subject(s): Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة الازهر - كلية التربية - قسم علم النفس Summary: تحاول البحوث والدراسات المختلفة اكتشاف العوامل والتغيرات والمتغيرات المرتبطة مع بعضها البعض من اجل تنمية بعض المتغيرات الاخرى مثل الدافعية الذاتية والتى تعد الموجة الاول لسلوك الفرد وهناك ما يشبة الاتفاق بين علماء النفس على اهمية دور الدافعية فى تحريك وتوجية السلوك الانسانى بصفة خاصة كما ان اساليب التعلم هى تلك الطرق او الاستراتيجيات التى يتبناها الافراد اثناء تناول ومعالجة المعلومات والتى تتحدد فى ضوء دافعية الفرد داخلية كانت او خارجية او تحصيلية وهى التى تميزة عن غيره من الافراد ويتوقف عليها ناتج التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.Ph.D.2009.مس.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014418000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.02.11.Ph.D.2008.من.ا الاهتمامات وسمات الشخصية كمتغيرات معدلة للعلاقة بين القدرات العقلية والتحصيل الدراسى فى مرحلتى المراهقة المتأخرة والرشد المبكر / Cai01.02.11.Ph.D.2009.صف.ف فعالية برنامج لتنمية مهارات التحدث والاستماع لزيادة الرضا عن الصداقة لدى عينة من طالبات جامعة جنوب الوادى = The impact of a program for developing speaking and listening skills to increase friendship satisfaction in a sample of South Valley University female students / Cai01.02.11.Ph.D.2009.صف.ف فعالية برنامج لتنمية مهارات التحدث والاستماع لزيادة الرضا عن الصداقة لدى عينة من طالبات جامعة جنوب الوادى = The impact of a program for developing speaking and listening skills to increase friendship satisfaction in a sample of South Valley University female students / Cai01.02.11.Ph.D.2009.مس.ا اثر تفاعل استراتيجيتين لتجهز المعلومات مع اسلوب التعلم فى الدافعية الذاتية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى بسلطنة عمان / Cai01.02.11.Ph.D.2009.نس.ذ الذكاء الوجدانى كمتغير معدل فى العلاقة بين اساليب حل الصراع والعلاقات الاجتماعية بين زملاء العمل / Cai01.02.11.Ph.D.2009.نس.ذ الذكاء الوجدانى كمتغير معدل فى العلاقة بين اساليب حل الصراع والعلاقات الاجتماعية بين زملاء العمل / Cai01.02.11.Ph.D.2009.هش.ت تأثير الهاديات البصرية فى كفاءة ادراك العمق فى المراهقة وبواكير الرشد : دراسة ارتقائية تجريبية /

كلية التربية جامعة الازهر تعادل كلية الاداب جامعة القاهرة

اطروحة (دكتوراه) - جامعة الازهر - كلية التربية - قسم علم النفس

تحاول البحوث والدراسات المختلفة اكتشاف العوامل والتغيرات والمتغيرات المرتبطة مع بعضها البعض من اجل تنمية بعض المتغيرات الاخرى مثل الدافعية الذاتية والتى تعد الموجة الاول لسلوك الفرد وهناك ما يشبة الاتفاق بين علماء النفس على اهمية دور الدافعية فى تحريك وتوجية السلوك الانسانى بصفة خاصة كما ان اساليب التعلم هى تلك الطرق او الاستراتيجيات التى يتبناها الافراد اثناء تناول ومعالجة المعلومات والتى تتحدد فى ضوء دافعية الفرد داخلية كانت او خارجية او تحصيلية وهى التى تميزة عن غيره من الافراد ويتوقف عليها ناتج التعلم

There are no comments on this title.

to post a comment.