اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / زياد احمد العبدالله : اشراف رجاء محمود ابوعلام : امين على محمد سليمان
Material type:
- The effect of the sample size and the number of the common items on calibration items of item bank by using the partial credit model [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014435000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا (Browse shelf(Opens below)) | 14435.CD | Not for loan | 01020100014435000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ا الإضطرابات النفسية لدى اخوة الاطفال المعاقين عقليا من الجنسين / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ع عوامل التفكير البنائى وعلاقتها بالكفاءة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة : دراسة عاملية تنبوئية / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.دع.ع عوامل التفكير البنائى وعلاقتها بالكفاءة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة : دراسة عاملية تنبوئية / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.زى.ا اثر حجم العينة وعدد المفردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / | Cai01.23.04.M.Sc.2009.سا.ا اثر برنامج تدريبي للإدراك البصري في مواجهة صعوبات التعلم في مهارات الكتابة / |
اطروحة (ماجستيره) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
تحددت مشكلة البحث فى معرفة اثر حجم العينة وعدد المقردات المشتركة على تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى هدفت الدراسة الى دراسة اثر بعض المتغيرات (حجم العينة وعدد المفردات المشتركة) على دقة تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئى . تحديد افضل حجم للعينة ينتج عنه افضل تدريج ممكن لمفردات بنك الاسئلة . تحديد النسبة المثلى لعدد المفردات المشتركة بين الصور الاختبارية المختلفة والتى ينتج عنها افضل تدرج ممكن لمفردات البنك
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.