header
Image from OpenLibrary

تطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ المدارس الصديقة للأطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) : فى ضوء احتياجاتهم القرائية والكتابية / نشوى حامد حسانين مطر ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نشوى حامد حسانين مطر : 2010Description: 185ص : رسوم بيانية؛ 25سمOther title:
  • Development of the content of the Arabic - language books for the children - friendly school students in hard conditions (street children) : Regarding their needs for reading and writing [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالى الى تطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ المدارس الصديقة للاطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) فى ضوء احتياجاتهم القرئية والكتابية وتعتبر مشكلة الاطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) ظاهرة عالمية تفاقمت فى الفترة الاخيرة بشكل كبيروقد اهتمت بها الدول التى تكثر فيها هذة الظاهرة لما قد ينتج عنها من مشاكل كثيرة تسهم فى حرمان شريحة كبيرة من هؤلاء الاطفال لاشباع حاجاتهم النفسية والاجتماعية وكانت مصر من الدول الرائدة فى هذا العمل الناجح من خلال مشروع المدارس الصديقة فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.نش.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014856000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.نش.ت (Browse shelf(Opens below)) 14856.CD Not for loan 01020100014856000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2010.قم.ت تقويم محتوى كتاب الرياضيات للصف السابع الأساسي في الجمهورية العربية السورية في ضوء أهداف تدريس المادة / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ما.ت تصور مقترح لتضمين بعض مفاهيم حقوق الانسان فى منهج الجغرافيا لطالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ما.ت تصور مقترح لتضمين بعض مفاهيم حقوق الانسان فى منهج الجغرافيا لطالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.نش.ت تطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ المدارس الصديقة للأطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) : فى ضوء احتياجاتهم القرائية والكتابية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.نش.ت تطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ المدارس الصديقة للأطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) : فى ضوء احتياجاتهم القرائية والكتابية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ها.ف فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاونى فى تنمية التحصيل ومهارات الحس العددى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ها.ف فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاونى فى تنمية التحصيل ومهارات الحس العددى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

يهدف البحث الحالى الى تطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ المدارس الصديقة للاطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) فى ضوء احتياجاتهم القرئية والكتابية وتعتبر مشكلة الاطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) ظاهرة عالمية تفاقمت فى الفترة الاخيرة بشكل كبيروقد اهتمت بها الدول التى تكثر فيها هذة الظاهرة لما قد ينتج عنها من مشاكل كثيرة تسهم فى حرمان شريحة كبيرة من هؤلاء الاطفال لاشباع حاجاتهم النفسية والاجتماعية وكانت مصر من الدول الرائدة فى هذا العمل الناجح من خلال مشروع المدارس الصديقة فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.