header
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاونى فى تنمية التحصيل ومهارات الحس العددى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / هالة محمد عبدالكريم ؛ اشراف محمود احمد شوق : بهيرة شفيق ابراهيم الرباط

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هالة محمد عبدالكريم : 2010Description: 416 ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of using cooprative learning strategy for developing achievement and number sense skills of fourth primary pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: يهدف البحث الى رفع مستوى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى التحصيل وكذلك رفع مستواهم فى مهارات الحس العددى ويهدف البحث ايضا الى دراسة فاعلية استخدام استراتيجية تقسيم التلاميذ وفقا لاقسام التحصيل وفكر زاوج شارك فى تحسن اداء التلاميذ فى مهارات الحس العددى والتحصيل ز تم اختيار عينه البحث من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى وتقسيمها الى مجموعتين احدهما تجريبية والتى درست باستخدام استراتيجية تقسيم التلاميذ تبعا لاقسام التحصيل وفكر زاوج شارك والاخرى الضابطة والتى درست باستخدام الطريقة المعتادة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.ها.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014859000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.ها.ف (Browse shelf(Opens below)) 14859.CD Not for loan 01020100014859000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2010.نش.ت تطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ المدارس الصديقة للأطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) : فى ضوء احتياجاتهم القرائية والكتابية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.نش.ت تطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ المدارس الصديقة للأطفال فى ظروف صعبة (اطفال الشوارع) : فى ضوء احتياجاتهم القرائية والكتابية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ها.ف فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاونى فى تنمية التحصيل ومهارات الحس العددى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ها.ف فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاونى فى تنمية التحصيل ومهارات الحس العددى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2010.وا.ف فعالية استراتيجية التعلم التعاونى فى تدريس مادة الدراسات الإجتماعية والبيئية على تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى مدارس التربية الفكرية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.وا.ف فعالية استراتيجية التعلم التعاونى فى تدريس مادة الدراسات الإجتماعية والبيئية على تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى مدارس التربية الفكرية / Cai01.23.01.M.Sc.2011.Ab.E Efficacitė d'une stratėgie proposėe basėe sur la simulation globale pour dėvelopper certaines compėtences de comprėhension et de production orales en francais deuxiėme langue etrangėre chez les ėlėves du cycle prėparatoire /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

يهدف البحث الى رفع مستوى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى التحصيل وكذلك رفع مستواهم فى مهارات الحس العددى ويهدف البحث ايضا الى دراسة فاعلية استخدام استراتيجية تقسيم التلاميذ وفقا لاقسام التحصيل وفكر زاوج شارك فى تحسن اداء التلاميذ فى مهارات الحس العددى والتحصيل ز تم اختيار عينه البحث من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى وتقسيمها الى مجموعتين احدهما تجريبية والتى درست باستخدام استراتيجية تقسيم التلاميذ تبعا لاقسام التحصيل وفكر زاوج شارك والاخرى الضابطة والتى درست باستخدام الطريقة المعتادة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.