header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية مداخل رواية القصص العلمية فى تنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة / رحاب محمد طه أحمد أبوطالب ؛اشراف فرماوى محمد فرماوى : سميرة السيد عبدالعال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رحاب محمد طه أحمد أبوطالب : 2010Description: 256 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of scientific stories telling approaches in developing thinking skills for kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى Summary: بعد الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة وعلى الرغم من تأكيد اهداف وزارة التربية والتعليم على الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة الا ان واقع التعليم فى رياض الاطفال بصفة عامة يشهد بغير ذلك حيث يتم التركيز على تعليم الاطفال القراءة والكتابة من خلال التلقين بما لا يشجع على التفكير والابداع فهناك إغفالا لأهمية تنمية مهارات التفكير لدى الاطفال . وتعتبر القصص فى السنوات المبكرة من العمر احد الاستراتيجيات المهمه فى تعليم وتعلم اطفال الروضة وتنمية مهارات التفكير لديهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014874000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف (Browse shelf(Opens below)) 14874.CD Not for loan 01020100014874000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2010.أم.أ أثر برنامج للرياضيات الحياتية في تنمية الذكاء المنطقي الرياضى لدى أطفال الروضة / Cai01.23.05.M.Sc.2010.أم.أ أثر برنامج للرياضيات الحياتية في تنمية الذكاء المنطقي الرياضى لدى أطفال الروضة / Cai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف فاعلية مداخل رواية القصص العلمية فى تنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة / Cai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف فاعلية مداخل رواية القصص العلمية فى تنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة / Cai01.23.05.M.Sc.2010.مر.ف فاعلية التدخل المبكر فى تنمية مهارات التواصل لدى الطفل الأصم / Cai01.23.05.M.Sc.2010.مر.ف فاعلية التدخل المبكر فى تنمية مهارات التواصل لدى الطفل الأصم / Cai01.23.05.M.Sc.2011.بد.ت تقويم واقع ممارسات الإرشاد النفسي لطفل ما قبل المدرسة في سلطنة عمان و استراتيجية مقترحة لتطويره = Reality practices psychological counseling evaluation for pre-school children in the sultanate of Oman and the proposed strategy for development /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى

بعد الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة وعلى الرغم من تأكيد اهداف وزارة التربية والتعليم على الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة الا ان واقع التعليم فى رياض الاطفال بصفة عامة يشهد بغير ذلك حيث يتم التركيز على تعليم الاطفال القراءة والكتابة من خلال التلقين بما لا يشجع على التفكير والابداع فهناك إغفالا لأهمية تنمية مهارات التفكير لدى الاطفال . وتعتبر القصص فى السنوات المبكرة من العمر احد الاستراتيجيات المهمه فى تعليم وتعلم اطفال الروضة وتنمية مهارات التفكير لديهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image