فاعلية مداخل رواية القصص العلمية فى تنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة / رحاب محمد طه أحمد أبوطالب ؛اشراف فرماوى محمد فرماوى : سميرة السيد عبدالعال
Material type:
- The effectiveness of scientific stories telling approaches in developing thinking skills for kindergarten children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014874000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 14874.CD | Not for loan | 01020100014874000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى
بعد الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة وعلى الرغم من تأكيد اهداف وزارة التربية والتعليم على الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة الا ان واقع التعليم فى رياض الاطفال بصفة عامة يشهد بغير ذلك حيث يتم التركيز على تعليم الاطفال القراءة والكتابة من خلال التلقين بما لا يشجع على التفكير والابداع فهناك إغفالا لأهمية تنمية مهارات التفكير لدى الاطفال . وتعتبر القصص فى السنوات المبكرة من العمر احد الاستراتيجيات المهمه فى تعليم وتعلم اطفال الروضة وتنمية مهارات التفكير لديهم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.