header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج بعض اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين ذهنيا (فئة القابلين للتعليم) بمدارس التربية الفكرية / عبير عبدالحميد فتحى محمد ؛ اشراف علاء الدين كفافى : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبير عبدالحميد فتحى محمد : 2010Description: 475ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a multi - media in the treatment of certain speech disorders in children with intellectual disabilities who are the category of education schools education intellectual [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تهدف الدراسة إلى تقييم وعلاج بعض اضطرابات النطق والكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا وزيادة حصيلتهم اللغوية باستخدام برنامج متعدد الوسائط واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى وقامت بعمل عينة تجريبية مكونة من (5 ) اطفال وعينة تجريبية مكونة من (5 ) أمهات وعينة ضابطة مكونة من (5 ) بالمدرسة التجريبية للتربية الفكرية بعبده باشا بالعباسية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014924000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 14924.CD Not for loan 01020100014924000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ت تصور مقترح لمعايير الجودة فى الدراسات العليا التربوية فى ضوء الخبرات الإقليمية والعالمية / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.د دراسة تقويمية لبرنامج إنتل : فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج للتنمية المهنية للمعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.د دراسة تقويمية لبرنامج إنتل : فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج للتنمية المهنية للمعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ف فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج بعض اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين ذهنيا (فئة القابلين للتعليم) بمدارس التربية الفكرية / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ف فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج بعض اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين ذهنيا (فئة القابلين للتعليم) بمدارس التربية الفكرية / Cai01.23.03.M.Sc.2010.مح.ا أثر استخدام برنامج قائم على الوسائط المتعددة فى تنمية مهارات استخدام الخرائط الجغرافية لدى معلمى الجغرافيا بالمملكة العربيى السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2010.مح.ا أثر استخدام برنامج قائم على الوسائط المتعددة فى تنمية مهارات استخدام الخرائط الجغرافية لدى معلمى الجغرافيا بالمملكة العربيى السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة إلى تقييم وعلاج بعض اضطرابات النطق والكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا وزيادة حصيلتهم اللغوية باستخدام برنامج متعدد الوسائط واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى وقامت بعمل عينة تجريبية مكونة من (5 ) اطفال وعينة تجريبية مكونة من (5 ) أمهات وعينة ضابطة مكونة من (5 ) بالمدرسة التجريبية للتربية الفكرية بعبده باشا بالعباسية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image