header
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة لتطوير إدارة التعليم المفتوح فى الجامعات المصرية على ضوء مبادئ الحوكمة / فاروق عبدالحكيم مرزوق ؛ اشراف سامى محمد نصار : نهى حامد عبدالكريم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : فاروق جعفر عبدالحكيم مرزوق : 2010Description: 204ص ؛ 25سمOther title:
  • A proposed strategy for developing open learining administration in Egyptian Universities in the light og governance princiles [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تعليم الكبار Summary: يهدف البحث الحالى إلى استراتيجية مقترحة لتطوير إدارة التعليم المفتوح فى الجامعات المصرية على ضوء مبادئ الحوكمة وإذا كانت التجربة المصرية فى التعليم المفتوح قد اعتمدت على احتضان الجامعات التقليدية لمراكز التعليم المفتوح فإن هذه المراكز من البديهى أن تنسحب عليها ملامح العملية الإدارية القائمة بهذه الجامعات . ويمكن تحديد أهم معالم الهياكل الإدارية والتنظمية واللوائح المعتمدة فى التعليم الجامعى التقليدى فى : الصلابة والجمود والبطء فى اتخاذ الإجراءات الإدارية والمركزية فى صناعة القرارات وإن نتائج الدراسات والبحوث التى سعت لتقويم التجربة المصرية فى التعليم المفتوح من أجل تطويرها وتناولت الشق الإدارى طالبت بتوفير الكوادر الإدارية والفنية وتطبيق أسلوب إدارة الجودة الشاملة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2010.فا.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014923000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2010.فا.ا (Browse shelf(Opens below)) 14923.CD Not for loan 01020100014923000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تعليم الكبار

يهدف البحث الحالى إلى استراتيجية مقترحة لتطوير إدارة التعليم المفتوح فى الجامعات المصرية على ضوء مبادئ الحوكمة وإذا كانت التجربة المصرية فى التعليم المفتوح قد اعتمدت على احتضان الجامعات التقليدية لمراكز التعليم المفتوح فإن هذه المراكز من البديهى أن تنسحب عليها ملامح العملية الإدارية القائمة بهذه الجامعات . ويمكن تحديد أهم معالم الهياكل الإدارية والتنظمية واللوائح المعتمدة فى التعليم الجامعى التقليدى فى : الصلابة والجمود والبطء فى اتخاذ الإجراءات الإدارية والمركزية فى صناعة القرارات وإن نتائج الدراسات والبحوث التى سعت لتقويم التجربة المصرية فى التعليم المفتوح من أجل تطويرها وتناولت الشق الإدارى طالبت بتوفير الكوادر الإدارية والفنية وتطبيق أسلوب إدارة الجودة الشاملة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.