header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم / منى محمد السيد السيد سليم ؛ اشراف فيوليت فؤاد إبراهيم : بطرس حافظ بطرس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : منى محمد السيد السيد سليم : 2010Description: 149ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a counseling program for developing some social skills among sample of children with mentally retarded (learnable) [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم . واستخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى واشتملت عينة الدراسة على (40) طفل معاقا عقليا كمجموعة تجريبية وتراوحت أعمارهم مابين (10 - 12 ) س نة من مدرسة التربية الفكرية بطنطا .واستخدمت الباحثة كل من اختبار المهارات الاجتماعية لأطفال الروضة إعداد : (سهير كامل : بطرس حافظ : 2008) برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم الذى تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية (11) أسبوعا بعدد (22 ) جلسة وكل جلسة مدتها (45) دقيقة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2010.من.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014912000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2010.من.ف (Browse shelf(Opens below)) 14912.CD Not for loan 01020100014912000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم . واستخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى واشتملت عينة الدراسة على (40) طفل معاقا عقليا كمجموعة تجريبية وتراوحت أعمارهم مابين (10 - 12 ) س نة من مدرسة التربية الفكرية بطنطا .واستخدمت الباحثة كل من اختبار المهارات الاجتماعية لأطفال الروضة إعداد : (سهير كامل : بطرس حافظ : 2008) برنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم الذى تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية (11) أسبوعا بعدد (22 ) جلسة وكل جلسة مدتها (45) دقيقة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.