header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية منهج إلكترونى مقترح للعلوم فى تنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة / حسن درويش مطر مدعث الشمرى ؛ اشراف وفاء مصطفى كفافى : خالد محمد الرشيدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حسن درويش مطر مدعث الشمرى : 2010Description: 378ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a proposed electronic curriculum of science for development achienement and inquiry thinking among the primary stage students in Kuwait in the light of quality standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالى إلى فاعلية منهج إلكترونى مقترح لتنمية التحصيل الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة ومن المسلم به أن التطور العلمى يتسارع نتيجة للتطور المتنامى فى مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات واستخدام الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت ) وظهور العديد من المفاهيم الحديثة ومنها التعليم الإلكترونى E - Learning والمدارس الإلكترونية والمدارس الذكية والمدارس الرقمية والتعليم عن بعد وقد أحدثت هذه المفاهيم ثورة هائلة فى أنظمة التعليم الأمر الذى دفع إلى تطوير أساليب وتقنيات التعليم والوصول بالتلميذ إلى اكتساب المعلومات العلمية بنفسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2010.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014955000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2010.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) 14955.CD Not for loan 01020100014955000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ف فاعلية برنامج تدريبى أثناء الخدمة قائم على مدخل المعلم كعالم فى تنمية المفاهيم العملية وبعض متطلبات الكفاءة الذاتية لدى معلمى العلوم بالحلقة الابتدائية وأثره على أداء تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ف فاعلية برنامج تدريبى أثناء الخدمة قائم على مدخل المعلم كعالم فى تنمية المفاهيم العملية وبعض متطلبات الكفاءة الذاتية لدى معلمى العلوم بالحلقة الابتدائية وأثره على أداء تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2010.حس.ف فاعلية منهج إلكترونى مقترح للعلوم فى تنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2010.حس.ف فاعلية منهج إلكترونى مقترح للعلوم فى تنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2010.عل.ت تطوير برنامج إعداد معلم القرآن الكريم في كلية التربية جامعة صنعاء في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2010.عل.ت تطوير برنامج إعداد معلم القرآن الكريم في كلية التربية جامعة صنعاء في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.Ph.D.2010.فه.ف فاعلية منهج مقترح للعلوم فى تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية : فى ضوء معايير الجودة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

يهدف البحث الحالى إلى فاعلية منهج إلكترونى مقترح لتنمية التحصيل الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة ومن المسلم به أن التطور العلمى يتسارع نتيجة للتطور المتنامى فى مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات واستخدام الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت ) وظهور العديد من المفاهيم الحديثة ومنها التعليم الإلكترونى E - Learning والمدارس الإلكترونية والمدارس الذكية والمدارس الرقمية والتعليم عن بعد وقد أحدثت هذه المفاهيم ثورة هائلة فى أنظمة التعليم الأمر الذى دفع إلى تطوير أساليب وتقنيات التعليم والوصول بالتلميذ إلى اكتساب المعلومات العلمية بنفسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image