header
Image from OpenLibrary

أثر تصميمات المعادلة ومتوسط صعوبة الاختبارات وتوزيع القدرة على معادلة درجات الاختبارات متعددة الأبعاد باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة / مايا إبراهيم بركات ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : أمين على محمد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مايا إبراهيم بركات : 2010Description: 274ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of equating designs tests difficulty mean and ability distribution in equating the multidimensional test degrees by using the item response theory [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: تحددت مشكلة الدراسة فى بحث بعض العوامل المؤثرة فى معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باستخدام نظرية الإستجابة للمفردة من خلال التساؤلات التالية : هل تختلف دقة معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باختلاف تصميم المعادلة - ماأثر اختلاف " متوسط صعوبة الإختبارات " على دقة معادلة درجات الإختبارات - ماأثر اختلاف " توزيع القدرة " على معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد وقد توصلت الدراسة إلى النتائج التالية : لا يؤثر تصميم جمع البيانات واختلاف متوسط صعوبة الإختبارات فى معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باستخدام نموذج راش . ويؤثر اختلاف توزيع القدرة فى معادلة درجات إختبارين ثنائيى البعد باستخدام نموذج راش
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.ما.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014951000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.ما.ا (Browse shelf(Opens below)) 14951.CD Not for loan 01020100014951000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

تحددت مشكلة الدراسة فى بحث بعض العوامل المؤثرة فى معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باستخدام نظرية الإستجابة للمفردة من خلال التساؤلات التالية : هل تختلف دقة معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باختلاف تصميم المعادلة - ماأثر اختلاف " متوسط صعوبة الإختبارات " على دقة معادلة درجات الإختبارات - ماأثر اختلاف " توزيع القدرة " على معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد وقد توصلت الدراسة إلى النتائج التالية : لا يؤثر تصميم جمع البيانات واختلاف متوسط صعوبة الإختبارات فى معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باستخدام نموذج راش . ويؤثر اختلاف توزيع القدرة فى معادلة درجات إختبارين ثنائيى البعد باستخدام نموذج راش

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.