أثر تصميمات المعادلة ومتوسط صعوبة الاختبارات وتوزيع القدرة على معادلة درجات الاختبارات متعددة الأبعاد باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة / مايا إبراهيم بركات ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : أمين على محمد سليمان
Material type:
- The effectiveness of equating designs tests difficulty mean and ability distribution in equating the multidimensional test degrees by using the item response theory [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2010.ما.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014951000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2010.ما.ا (Browse shelf(Opens below)) | 14951.CD | Not for loan | 01020100014951000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
تحددت مشكلة الدراسة فى بحث بعض العوامل المؤثرة فى معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باستخدام نظرية الإستجابة للمفردة من خلال التساؤلات التالية : هل تختلف دقة معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باختلاف تصميم المعادلة - ماأثر اختلاف " متوسط صعوبة الإختبارات " على دقة معادلة درجات الإختبارات - ماأثر اختلاف " توزيع القدرة " على معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد وقد توصلت الدراسة إلى النتائج التالية : لا يؤثر تصميم جمع البيانات واختلاف متوسط صعوبة الإختبارات فى معادلة درجات الإختبارات متعددة الأبعاد باستخدام نموذج راش . ويؤثر اختلاف توزيع القدرة فى معادلة درجات إختبارين ثنائيى البعد باستخدام نموذج راش
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.