header
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاونى الإتقانى فى تنمية بعض مهارات التفكير الجغرافى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / فاطمة محمود عباس أحمد ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج : جيهان كمال محمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : فاطمة محمود عباس أحمد : 2010Description: 364ص : خرائط : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Efficiency of using co - operative mastery learning strategy in development some geographic thinking skills in social studies among preparatory stage students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاونى الإتقانى فى تنمية بعض مهارات التفكير الجغرافى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وتعد الدراسات الاجتماعية مدخل الأفراد الحقيقى لفهم العالم المحيط بهم وإعدادهم للعمل بفاعلية فيه وذلك لما تمتاز به من طبيعة خاصة - دراسة الإنسان من حيث علاقته بالبيئة والمجتمع معا - جعلتها تتفوق كثيرا عن غيرها من المواد الدراسية الأخرى . كما أن اقتران الدراسات الاجتماعية بالأمور الحياتية واتخاذها الجانب التطبيقى أحيانا جعلها من أكثر المجالات العلمية تحقيقا للأهداف التربوية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014969000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) 14969.CD Not for loan 01020100014969000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاونى الإتقانى فى تنمية بعض مهارات التفكير الجغرافى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وتعد الدراسات الاجتماعية مدخل الأفراد الحقيقى لفهم العالم المحيط بهم وإعدادهم للعمل بفاعلية فيه وذلك لما تمتاز به من طبيعة خاصة - دراسة الإنسان من حيث علاقته بالبيئة والمجتمع معا - جعلتها تتفوق كثيرا عن غيرها من المواد الدراسية الأخرى . كما أن اقتران الدراسات الاجتماعية بالأمور الحياتية واتخاذها الجانب التطبيقى أحيانا جعلها من أكثر المجالات العلمية تحقيقا للأهداف التربوية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.