تفعيل التربية الجمالية فى برامج إعداد المعلمين بالجمهورية اليمنية / شوقى عبده محمد الحكيمى ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : وهيبة غالب فارغ
Material type:
- Promoting aesthetic education in teachers programs in the republic of Yemen [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2010.شو.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014986000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2010.شو.ت (Browse shelf(Opens below)) | 14986.CD | Not for loan | 01020100014986000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
البحث فى فلسفة الجمال هو فى عمقه بحث عن تحقيق إنسانية الإنسان الذى يتطلع إلى قيم الحق والخير والجمال . والتربية الجمالية هى وسيلة الإنسان للارتقاء بالحس الجمالى وهى وسيلتة لاستعادة التوازن القيمى إلى حياته كما أن غياب أو قصور برامج التربية الجمالية فى النظام التعليمى فى اليمن قد أثر سلبا فى مستوى الذوق الجمالى لدى الطلبة وكذلك فى الذوق العام للفرد والمجتمع اليمنى . وهذه الدراسة استخدمت المنهج الفلسفى وقد قدمت تصورا مقترحا لتفعيل التربية الجمالية بكليات التربية فى جامعتى صنعاء وتعز
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.