header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة تقويمية لبرنامج إنتل : فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج للتنمية المهنية للمعلم / عبير محمد محمد غنيمة ؛ اشراف امل عبدالفتاح سويدان : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبير محمد محمد غنيمة : 2010Description: 174ص ؛ 25سمOther title:
  • An evealuation study of Intel in the light of the objectives of the program for professional development for teachers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تهدف الدراسة الى دراسة تقويمية لبرنامج إنتل فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج التنمية المهنية للمعلم وتعد لتنمية المهنية للمعلم من اساسيات تحسين التعليم وذلك لما لها من اهمية بالغة فى تطوير الاداء التدريسى للمعلم وتطوير تعليم جميع الطلاب للمهارات اللازمة لهم مما يؤدى الى تحقيق مجتمع التعلم والتنمية المهنية هى المفتاح الاساسى لاكساب المهارات المهنية والاكاديمية سواء عن طريق الانشطة المباشرة فى برامج التدريب الرسمية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014982000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.د (Browse shelf(Opens below)) 14982.CD Not for loan 01020100014982000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ت تصور مقترح لمعايير الجودة فى الدراسات العليا التربوية فى ضوء الخبرات الإقليمية والعالمية / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ت تصور مقترح لمعايير الجودة فى الدراسات العليا التربوية فى ضوء الخبرات الإقليمية والعالمية / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.د دراسة تقويمية لبرنامج إنتل : فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج للتنمية المهنية للمعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.د دراسة تقويمية لبرنامج إنتل : فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج للتنمية المهنية للمعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ف فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج بعض اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين ذهنيا (فئة القابلين للتعليم) بمدارس التربية الفكرية / Cai01.23.03.M.Sc.2010.عب.ف فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج بعض اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين ذهنيا (فئة القابلين للتعليم) بمدارس التربية الفكرية / Cai01.23.03.M.Sc.2010.مح.ا أثر استخدام برنامج قائم على الوسائط المتعددة فى تنمية مهارات استخدام الخرائط الجغرافية لدى معلمى الجغرافيا بالمملكة العربيى السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة الى دراسة تقويمية لبرنامج إنتل فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج التنمية المهنية للمعلم وتعد لتنمية المهنية للمعلم من اساسيات تحسين التعليم وذلك لما لها من اهمية بالغة فى تطوير الاداء التدريسى للمعلم وتطوير تعليم جميع الطلاب للمهارات اللازمة لهم مما يؤدى الى تحقيق مجتمع التعلم والتنمية المهنية هى المفتاح الاساسى لاكساب المهارات المهنية والاكاديمية سواء عن طريق الانشطة المباشرة فى برامج التدريب الرسمية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image