header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر التدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / وائل سيد احمد خليل : اشراف نادية محمود شريف : امانى سعيدة سيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : وائل سيد احمد خليل : 2010Description: 214ص ؛ 25سمOther title:
  • The training effect on metacognition skills on self efficiency and academic achievement in preparatory stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الى معرفة اثر التدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية وتنمية مهارات ما وراء المعرفة (التخطيط -الاستراتيجية المعرفية - الرقابة الذاتية - الوعى) من خلال جلسات البرنامج لتدريبى المقترح لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية والتعرف على اثر االتدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات الاكاديمية والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2010.وا.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014980000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2010.وا.ا (Browse shelf(Opens below)) 14980.CD Not for loan 01020100014980000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2010.هب.د دراسة مقارنة لمفهوم الذات والقلق الاجتماعى والتوكيدية لدى المراهقين من ضعاف السمع والعاديين / Cai01.23.04.M.Sc.2010.هد.ب برنامج لتنمية الذكاء الوجدانى و أثره فى خفض بعض المشكلات السلوكية لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2010.هد.ب برنامج لتنمية الذكاء الوجدانى و أثره فى خفض بعض المشكلات السلوكية لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2010.وا.ا اثر التدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2010.وا.ا اثر التدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2010.وس.ع العلاقة بين المناخ الأسرى واضطرابات النوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2010.وس.ع العلاقة بين المناخ الأسرى واضطرابات النوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الى معرفة اثر التدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية وتنمية مهارات ما وراء المعرفة (التخطيط -الاستراتيجية المعرفية - الرقابة الذاتية - الوعى) من خلال جلسات البرنامج لتدريبى المقترح لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية والتعرف على اثر االتدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات الاكاديمية والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image