اثر التدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / وائل سيد احمد خليل : اشراف نادية محمود شريف : امانى سعيدة سيد
Material type:
- The training effect on metacognition skills on self efficiency and academic achievement in preparatory stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2010.وا.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014980000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2010.وا.ا (Browse shelf(Opens below)) | 14980.CD | Not for loan | 01020100014980000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
تهدف الدراسة الى معرفة اثر التدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية وتنمية مهارات ما وراء المعرفة (التخطيط -الاستراتيجية المعرفية - الرقابة الذاتية - الوعى) من خلال جلسات البرنامج لتدريبى المقترح لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية والتعرف على اثر االتدريب على مهارات ما وراء المعرفة فى فعالية الذات الاكاديمية والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.