فاعلية برنامج تدريبى أثناء الخدمة قائم على مدخل المعلم كعالم فى تنمية المفاهيم العملية وبعض متطلبات الكفاءة الذاتية لدى معلمى العلوم بالحلقة الابتدائية وأثره على أداء تلاميذهم / أمانى عبدالعزيز إبراهيم عبدالعزيز ؛ اشراف حسين بشير محمود : أمانى محمد سعدالدين الموجى : وفاء مصطفى محمد كفافى
Material type:
- The effectiveness of an in - service training program based on the teacher as scientist (TAS ) approach in the development of scientific concepts and some self - efficacy requirements of the science teachers at the primary stage and the performance of their pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015046000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2010.ام.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15046.CD | Not for loan | 01020100015046000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
يعتبر التدريب أثناء الخدمة أحد طرق النمو المهنى للمعلم وقد تم استخدام مدخل المعلم كعالم فى وكالة ناسا لتدريب معلمى العلوم لذلك هدف البحث الحالى إلى إعداد برنامج تدريبى لمعلمى العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء هذا المدخل وتحديد أثره على تنمية المفاهيم العلمية ( 14 مفهوما فى مجال العلوم الفيزيائية ) وبعض متطلبات الذاتية (معرفة مهارات الأمان بالمعمل - مهارات التفكير الاستقصائى - التخطيط للتدريس القائم على الاستقصاء - تنفيذ التدريس القائم على الاستقصاء - الاستمرارية فى تنفيذ التدريس القائم عى الاستقصاء ) لديهم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.