معوقات تطوير التعليم الثانوى بمصر فى الفترة من 1950 - 2004 / آمال فارس حنا جرجس ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : عوض توفيق عوض
Material type:
- The obstacles to secondary education development in Egypt from 1950 to 2004 [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2010.ام.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015075000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2010.ام.م (Browse shelf(Opens below)) | 15075.CD | Not for loan | 01020100015075000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2010.اس.ت تطوير أداء إدارة الهيئة العامة لتعليم الكبار في جمهورية مصر العربية / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.اس.ت تطوير أداء إدارة الهيئة العامة لتعليم الكبار في جمهورية مصر العربية / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.ام.م معوقات تطوير التعليم الثانوى بمصر فى الفترة من 1950 - 2004 / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.ام.م معوقات تطوير التعليم الثانوى بمصر فى الفترة من 1950 - 2004 / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حس.م المضامين التربوية فى كتابات الإمام عبدالله بن علوى الحداد / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حس.م المضامين التربوية فى كتابات الإمام عبدالله بن علوى الحداد / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حم.د الدور التربوى للديوانية فى نشر ثقافة المواطنة فى دولة الكويت / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
استهدفت الدراسة التعرف على التحديات والمعوقات التى تحول دون نجاح التطوير التربوى فى التعليم الثانوى بمصر والتعرف على أهم النماذج المعاصرة لتخطيط وتقويم تطوير المدرسة وكذلك تشخيص واقع محاولات تطوير التعليم الثانوى العام فى مصر والتجارب الرائدة لتطويره . استخدمت الدراسة المنهج التاريخى وقد ظهر ذلك فى تحليل الوثائق الرسمية من قوانين وقرارات وزارية وخطط خمسية اختصت بتطوير وإصلاح التعليم الثانوى العام خلال فترة الدراسة 1950 - 2004
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.