header
Image from OpenLibrary

تطوير برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية الوعى الاجتماعى ببعض القضايا والمشكلات الاجتماعية لدى طلاب طلاب المرحلة الثانوية / ابتسام نبيل عبدالواحد عابد ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : ابتسام نبيل عبدالواحد عابد : 2010Description: 300 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Development of computer program used in teaching sociology for developing social awareness of some social lssues and problems of secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث قياس فعالية تطوير برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع فى تنمية الوعى الاجتماعى ببعض القضايا والمشكلات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية حيث كشفت الدراسة التقويمية عن ضعف مستوى برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفى فى الدراسة النظرية والمنهج شبه التجريبى فى الدراسة الإجرائية حيث تم بناء مقياس للوعى الاجتماعى بقضايا ومشكلات المجتمع المصرى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.اب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015116000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.اب.ت (Browse shelf(Opens below)) 15116.CD Not for loan 01020100015116000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2010.اب.ت تطوير برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية الوعى الاجتماعى ببعض القضايا والمشكلات الاجتماعية لدى طلاب طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.اب.ت تطوير برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية الوعى الاجتماعى ببعض القضايا والمشكلات الاجتماعية لدى طلاب طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ال.ف فاعلية استراتيجية قائمة على التعليم النشط فى خفض الاحتراق النفسى وتنمية مهارات التفاعل اللفظى لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ال.ف فاعلية استراتيجية قائمة على التعليم النشط فى خفض الاحتراق النفسى وتنمية مهارات التفاعل اللفظى لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث قياس فعالية تطوير برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع فى تنمية الوعى الاجتماعى ببعض القضايا والمشكلات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية حيث كشفت الدراسة التقويمية عن ضعف مستوى برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفى فى الدراسة النظرية والمنهج شبه التجريبى فى الدراسة الإجرائية حيث تم بناء مقياس للوعى الاجتماعى بقضايا ومشكلات المجتمع المصرى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.