أثر اختلاف نمط التعلم ببرامج الوسائط المتعددة على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالمملكة العربية السعودية في مادة علم النفس / تركي سعد نهاض العتيبي ؛ إشراف نادية محمود شريف : إلهام عبدالحميد فرج : أمل عبدالفتاح سويدان
Material type:![Text](/opac-tmpl/lib/famfamfam/BK.png)
- The impact of the difference in learning stage using multimedia program on the achievement of some psychological of the secondary school students in Saudi Arabia at psychology [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2010.تر.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015150000 | |||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2010.تر.أ (Browse shelf(Opens below)) | 15150.CD | Not for loan | 01020100015150000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى أثر اختلاف نمط التعلم ببرامج الوسائط المتعددة على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالمملكة العربية السعودية في مادة علم النفس: و تقليل حجم الصعوبات الخاصة بتدريس مادة علم النفس المقررة على طلاب الصف الثاني الثانوي بتقديم برنامج وسائط متعددة لعرضه بشكل إيجابي: و كذلك نموذج لبرنامج وسائط متعددة يسترشد به في إعداد برامج أخرى مماثلة لزيادة التحصيل الدراسي لمقررات أخرى: و تم إجراء الدراسة على عينة عشوائية مكونة من (48) طالبا بالصف الثانوى بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.