header
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف نمط التعلم ببرامج الوسائط المتعددة على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالمملكة العربية السعودية في مادة علم النفس / تركي سعد نهاض العتيبي ؛ إشراف نادية محمود شريف : إلهام عبدالحميد فرج : أمل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : تركي سعد نهاض العتيبي : 2010Description: 158 ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of the difference in learning stage using multimedia program on the achievement of some psychological of the secondary school students in Saudi Arabia at psychology [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى أثر اختلاف نمط التعلم ببرامج الوسائط المتعددة على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالمملكة العربية السعودية في مادة علم النفس: و تقليل حجم الصعوبات الخاصة بتدريس مادة علم النفس المقررة على طلاب الصف الثاني الثانوي بتقديم برنامج وسائط متعددة لعرضه بشكل إيجابي: و كذلك نموذج لبرنامج وسائط متعددة يسترشد به في إعداد برامج أخرى مماثلة لزيادة التحصيل الدراسي لمقررات أخرى: و تم إجراء الدراسة على عينة عشوائية مكونة من (48) طالبا بالصف الثانوى بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2010.تر.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015150000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2010.تر.أ (Browse shelf(Opens below)) 15150.CD Not for loan 01020100015150000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة الحالية إلى أثر اختلاف نمط التعلم ببرامج الوسائط المتعددة على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالمملكة العربية السعودية في مادة علم النفس: و تقليل حجم الصعوبات الخاصة بتدريس مادة علم النفس المقررة على طلاب الصف الثاني الثانوي بتقديم برنامج وسائط متعددة لعرضه بشكل إيجابي: و كذلك نموذج لبرنامج وسائط متعددة يسترشد به في إعداد برامج أخرى مماثلة لزيادة التحصيل الدراسي لمقررات أخرى: و تم إجراء الدراسة على عينة عشوائية مكونة من (48) طالبا بالصف الثانوى بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.