header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام نموذج ليستر فى تنمية مهارات حل المعادلات والتحصيل الدراسى فى الجبر لدى تلاميذ الحلقة الثنية من التعليم الأساسى / سيد عبدالله عبدالفتاح عبدالحميد ؛ اشراف محمود أحمد شوق: بهيرة شفيق إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سيد عبدالله عبدالفتاح عبدالحميد : 2010Description: 244 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effciency of using leister's model in developing the skills of solving equations and educational achievement in Algebra for second grade of basic education students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالى الى فاعلية استخدام نموذج ليستر فى تنمية مهارات حل المعادلات والتحصيل الدراسى فى الجبر لدى تلاميذ الحلقة الثنية من التعليم الاساسى والمؤكد ان نموذج ليستر من النماذج الهامة فى حل المشكلات فى التدريس لما له من تأثير فعال فى حل المعادلات الجبرية حيث انه يتطلب خطوات يمكن ان يسير بها التلميذ فى الحل من اجل تحقيق الهدف المنشود ويكون التقويم فيه اكثر عدالة واكثر ثباتا ورفع مستوى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى فى التحصيل ومهارات حل المعادلات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.سى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015157000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.سى.ف (Browse shelf(Opens below)) 15157.CD Not for loan 01020100015157000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

يهدف البحث الحالى الى فاعلية استخدام نموذج ليستر فى تنمية مهارات حل المعادلات والتحصيل الدراسى فى الجبر لدى تلاميذ الحلقة الثنية من التعليم الاساسى والمؤكد ان نموذج ليستر من النماذج الهامة فى حل المشكلات فى التدريس لما له من تأثير فعال فى حل المعادلات الجبرية حيث انه يتطلب خطوات يمكن ان يسير بها التلميذ فى الحل من اجل تحقيق الهدف المنشود ويكون التقويم فيه اكثر عدالة واكثر ثباتا ورفع مستوى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى فى التحصيل ومهارات حل المعادلات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image