header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية مهارات التفكير الناقد لطفل الروضة / رشا سعيد ابراهيم محمد ؛ اشراف سهير كامل أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رشا سعيد ابراهيم محمد : 2010Description: 134ص ؛ 25سمOther title:
  • A program to develop critical thinking skills for kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية Summary: تتحدد مشكلة الدراسة فى امكانية تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة من خلال برنامج انشطة محببة إلية وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى وتتكون عينة الدراسة من مجموعتين من مدرسة الاندلس الخاصة عربى المجموعة التجريبية 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2 مقسمة الى 17 ذكور :13 اناث والمجموعة الضابطة 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2 مقسمة الى 18 ذكور :12 اناث طبق عليهم اختبار متاهات بورتيوس للذكاء للتجانس بين العينتين ومقياس التفكير الناقد (اعداد الباحثة) وبرنامج انشطة متنوعة لتنمية مهارات التفكير الناقد (اعداد الباحثة) واشارت النتائح الى نجاح البرنامج فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى اطفال الروضة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2010.رش.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015168000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2010.رش.ب (Browse shelf(Opens below)) 15168.CD Not for loan 01020100015168000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية

تتحدد مشكلة الدراسة فى امكانية تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة من خلال برنامج انشطة محببة إلية وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى وتتكون عينة الدراسة من مجموعتين من مدرسة الاندلس الخاصة عربى المجموعة التجريبية 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2 مقسمة الى 17 ذكور :13 اناث والمجموعة الضابطة 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2 مقسمة الى 18 ذكور :12 اناث طبق عليهم اختبار متاهات بورتيوس للذكاء للتجانس بين العينتين ومقياس التفكير الناقد (اعداد الباحثة) وبرنامج انشطة متنوعة لتنمية مهارات التفكير الناقد (اعداد الباحثة) واشارت النتائح الى نجاح البرنامج فى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى اطفال الروضة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image