تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة / أميرة عادل محمد عبدالعال ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : أحمد محمد عيسى
Material type:
- Evaluation of the content of the book of philosophy first - grade secondary school education in the light of local contemporary standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015205000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 15205.CD | Not for loan | 01020100015205000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي في ضوء المعايير المحلية المعاصرة و من خلال إستخدام إسلوب تحليل المحتوى و قد استخدم البحث قائمة بالمعايير المحلية المعاصرة لمحتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي: و إستمارة تحليل المحتوى: و استبانة أراء الطلاب نحو كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي: و كذلك استبانة أراء المعلمين و قد بلغت نسبة توافر المعايير المحلية المعاصرة في محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي"مبادئ الفسلفة و المنطق و التفكير العلمي" 45و6% و قد إتفقت أراء الطلاب و المعلمين في ذلك
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.