header
Image from OpenLibrary

تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة / أميرة عادل محمد عبدالعال ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أميرة عادل محمد عبدالعال : 2010Description: 223 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of the content of the book of philosophy first - grade secondary school education in the light of local contemporary standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي في ضوء المعايير المحلية المعاصرة و من خلال إستخدام إسلوب تحليل المحتوى و قد استخدم البحث قائمة بالمعايير المحلية المعاصرة لمحتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي: و إستمارة تحليل المحتوى: و استبانة أراء الطلاب نحو كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي: و كذلك استبانة أراء المعلمين و قد بلغت نسبة توافر المعايير المحلية المعاصرة في محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي"مبادئ الفسلفة و المنطق و التفكير العلمي" 45و6% و قد إتفقت أراء الطلاب و المعلمين في ذلك
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015205000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) 15205.CD Not for loan 01020100015205000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2010.اب.ت تطوير برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية الوعى الاجتماعى ببعض القضايا والمشكلات الاجتماعية لدى طلاب طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.اب.ت تطوير برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية الوعى الاجتماعى ببعض القضايا والمشكلات الاجتماعية لدى طلاب طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.ال.ف فاعلية استراتيجية قائمة على التعليم النشط فى خفض الاحتراق النفسى وتنمية مهارات التفاعل اللفظى لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي في ضوء المعايير المحلية المعاصرة و من خلال إستخدام إسلوب تحليل المحتوى و قد استخدم البحث قائمة بالمعايير المحلية المعاصرة لمحتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي: و إستمارة تحليل المحتوى: و استبانة أراء الطلاب نحو كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي: و كذلك استبانة أراء المعلمين و قد بلغت نسبة توافر المعايير المحلية المعاصرة في محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي"مبادئ الفسلفة و المنطق و التفكير العلمي" 45و6% و قد إتفقت أراء الطلاب و المعلمين في ذلك

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.