المضامين التربوية فى كتابات الإمام عبدالله بن علوى الحداد / حسين شيخ على بن الشيخ أبوبكر ؛ اشراف سامى محمد نصار
Material type:
- The educational implications in the writings of Imam Abdullah Ben Alwi Alhaddad [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حس.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015199000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حس.م (Browse shelf(Opens below)) | 15199.CD | Not for loan | 01020100015199000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2010.اس.ت تطوير أداء إدارة الهيئة العامة لتعليم الكبار في جمهورية مصر العربية / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.ام.م معوقات تطوير التعليم الثانوى بمصر فى الفترة من 1950 - 2004 / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.ام.م معوقات تطوير التعليم الثانوى بمصر فى الفترة من 1950 - 2004 / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حس.م المضامين التربوية فى كتابات الإمام عبدالله بن علوى الحداد / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حس.م المضامين التربوية فى كتابات الإمام عبدالله بن علوى الحداد / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حم.د الدور التربوى للديوانية فى نشر ثقافة المواطنة فى دولة الكويت / | Cai01.23.02.Ph.D.2010.حم.د الدور التربوى للديوانية فى نشر ثقافة المواطنة فى دولة الكويت / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
يستخلص من الدراسة أن للحداد رؤية تربوية تشكلت عنده من خلال السياق الاجتماعى الذى عاصرة ومن الواقع الذى عايشة وكذلك من خلال القاعدة التربوية والفكرية التى انطلق منها ورافقته طيلة حياتة فالواقع والقاعدة التربوية والفكرية مكنتاه أن يحدد النموذج الأصولى والفلسفى الموجه لرؤيته والتى شكلت عنده الإطار الفكرى والمتمثل فى العالم والمتعلم والمنهج والأهداف والطرق والوسائل والتربية والمجتمع . وقامت رؤيته على الشمولية والتكاملية فى جميع جوانبها القائمة على التوازن والاستمرارية والتجديد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.