برنامج تعلم فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد / رندا السيد أحمد على ؛ اشراف نادية محمود شريف : صلاح شريف عبد الوهاب
Material type:
- The effectiveness of a learning program in the light of muliple intelligences theory for developing motivation for learning and academic achievement for one -classroom female learners [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2010.رن.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015224000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2010.رن.ب (Browse shelf(Opens below)) | 15224.CD | Not for loan | 01020100015224000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى برنامج تعلم ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد وتقديم فكرة نظرية متكاملة عن نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر وبناء برنامج تعلم قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى مادة الرياضيات لعينة من دارسات الفصل الواحد (المستوى الثالث ) والكشف عن أثر البرنامج المستخدم فى زيادة الدافعية للتعم والتحصيل فى مادة الرياضيات لدى دراسات المجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.