header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تعلم فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد / رندا السيد أحمد على ؛ اشراف نادية محمود شريف : صلاح شريف عبد الوهاب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رندا السيد أحمد على : 2010Description: 484ص: رسوم هندسية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a learning program in the light of muliple intelligences theory for developing motivation for learning and academic achievement for one -classroom female learners [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى برنامج تعلم ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد وتقديم فكرة نظرية متكاملة عن نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر وبناء برنامج تعلم قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى مادة الرياضيات لعينة من دارسات الفصل الواحد (المستوى الثالث ) والكشف عن أثر البرنامج المستخدم فى زيادة الدافعية للتعم والتحصيل فى مادة الرياضيات لدى دراسات المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.رن.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015224000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.رن.ب (Browse shelf(Opens below)) 15224.CD Not for loan 01020100015224000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2010.جم.ب برنامج تدريبى مصور للذكاء الوجدانى وأثره على تنمية التصور البصرى ومهارات التفكير البنائى لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين / Cai01.23.04.Ph.D.2010.حس.ف فعالية برنامج ارشادى لعلاج بعض الاضطرابات النفسية لدى متعاطى المخرات من الطلالب بالجماهيرية الليبية : دراسة سيكومترية - اكلينيكية / Cai01.23.04.Ph.D.2010.حس.ف فعالية برنامج ارشادى لعلاج بعض الاضطرابات النفسية لدى متعاطى المخرات من الطلالب بالجماهيرية الليبية : دراسة سيكومترية - اكلينيكية / Cai01.23.04.Ph.D.2010.رن.ب برنامج تعلم فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد / Cai01.23.04.Ph.D.2010.رن.ب برنامج تعلم فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد / Cai01.23.04.Ph.D.2010.رى.ا الابتزاز الانفعالى وعلاقته بكل من المناخ والعمليات الأسرية وبعض متغيرات الشخصية لدى طالبات المرحلة الثانوية : دراسة سيكومترية كلينيكية / Cai01.23.04.Ph.D.2010.رى.ا الابتزاز الانفعالى وعلاقته بكل من المناخ والعمليات الأسرية وبعض متغيرات الشخصية لدى طالبات المرحلة الثانوية : دراسة سيكومترية كلينيكية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى برنامج تعلم ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد وتقديم فكرة نظرية متكاملة عن نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر وبناء برنامج تعلم قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى مادة الرياضيات لعينة من دارسات الفصل الواحد (المستوى الثالث ) والكشف عن أثر البرنامج المستخدم فى زيادة الدافعية للتعم والتحصيل فى مادة الرياضيات لدى دراسات المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image