header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية : دراسة مقارنة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية / منى محمد كمال أحمد ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : منى محمد كمال أحمد : 2010Description: 250 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Student performance assessment systems in basic education as an approach towards reforming the educational process : A comparative study between the Arab republic of Egypt and the United states of America [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية Summary: يهدف البحث إلى نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية ويعد تطوير نظم تقويم أداء الطالب مدخلآ هامآ لإصلاح العملية التعليمية باعتبارها أداة فعالة للوقوف على مستوى الأداء التعليمي للطلاب وكذلك تشخيص نقاط القوة ونقاط الضعف في العملية التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وكذلك الدور المتزايد للمساءلة عن نتائج العملية التعليمية ويتضمن الدراسة المقارنة التحليلية من خلال استعراض أوجه التشابه والاختلاف بين الدولتين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2010.من.ن (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015195000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2010.من.ن (Browse shelf(Opens below)) 15195.CD Not for loan 01020100015195000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2010.من.ا آليات ضمان الجودة والاعتماد : دراسة مقارنة بين الجامعات الحكومية والخاصة فى مصر / Cai01.23.02.M.Sc.2010.من.ا آليات ضمان الجودة والاعتماد : دراسة مقارنة بين الجامعات الحكومية والخاصة فى مصر / Cai01.23.02.M.Sc.2010.من.ن نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية : دراسة مقارنة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية / Cai01.23.02.M.Sc.2010.من.ن نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية : دراسة مقارنة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية / Cai01.23.02.M.Sc.2010.نو.ت التربية للوالدية فى المملكة العربية السعودية : تصور مقترح في إطار التعلم مدى الحياة / Cai01.23.02.M.Sc.2010.نو.ت التربية للوالدية فى المملكة العربية السعودية : تصور مقترح في إطار التعلم مدى الحياة / Cai01.23.02.M.Sc.2010.ها.ت تحديث البيئة التربوية للمعاقين سمعيآ بمدارس الصم وضعاف السمع في ضوء الاتجاهات المعاصرة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية

يهدف البحث إلى نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية ويعد تطوير نظم تقويم أداء الطالب مدخلآ هامآ لإصلاح العملية التعليمية باعتبارها أداة فعالة للوقوف على مستوى الأداء التعليمي للطلاب وكذلك تشخيص نقاط القوة ونقاط الضعف في العملية التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وكذلك الدور المتزايد للمساءلة عن نتائج العملية التعليمية ويتضمن الدراسة المقارنة التحليلية من خلال استعراض أوجه التشابه والاختلاف بين الدولتين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image