نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية : دراسة مقارنة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية / منى محمد كمال أحمد ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين
Material type:
- Student performance assessment systems in basic education as an approach towards reforming the educational process : A comparative study between the Arab republic of Egypt and the United states of America [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2010.من.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015195000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2010.من.ن (Browse shelf(Opens below)) | 15195.CD | Not for loan | 01020100015195000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
يهدف البحث إلى نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية ويعد تطوير نظم تقويم أداء الطالب مدخلآ هامآ لإصلاح العملية التعليمية باعتبارها أداة فعالة للوقوف على مستوى الأداء التعليمي للطلاب وكذلك تشخيص نقاط القوة ونقاط الضعف في العملية التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وكذلك الدور المتزايد للمساءلة عن نتائج العملية التعليمية ويتضمن الدراسة المقارنة التحليلية من خلال استعراض أوجه التشابه والاختلاف بين الدولتين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.