header
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح لتنمية بعض الكفايات المهنية فى مجال تكنولوجيا التعليم لمعاونى اعضاء هيئة التدريس غير المتخصصين بجامعة قناة السويس / طارق حسن الجبرونى ؛ اشراف مصطفى عبد السميع محمد : ابراهيم عبد الفتاح يونس : منى محمد الجزار

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : طارق على حسن الجبرونى : 2007Description: 278ص ؛ 25سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: يهدف البحث الى تنمية كفايات تكنولوجيا التعليم اللازمة لمعاونى اعضاء هيئة التدريس غير المتخصصين ولتحقيق هذا الهدف تم اعداد قائمة بتلك الكفايات فى جانبيها المعرفى والادائى وبعد التحقيق من صدقها وثباتها وزعت على 120 معاون بكليات الجامعة لتحديد احتياجاتهم الفعلية من هذه الكفايات : وفى ضوء تلك الاحتياجات تم اعداد برنامج لتنمية هذه الكفايات قائم على على التعليم الذاتى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2007.طا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012567000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2007.طا.ب (Browse shelf(Opens below)) 12567.CD Not for loan 01020100012567000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

يهدف البحث الى تنمية كفايات تكنولوجيا التعليم اللازمة لمعاونى اعضاء هيئة التدريس غير المتخصصين ولتحقيق هذا الهدف تم اعداد قائمة بتلك الكفايات فى جانبيها المعرفى والادائى وبعد التحقيق من صدقها وثباتها وزعت على 120 معاون بكليات الجامعة لتحديد احتياجاتهم الفعلية من هذه الكفايات : وفى ضوء تلك الاحتياجات تم اعداد برنامج لتنمية هذه الكفايات قائم على على التعليم الذاتى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.