الطرق العلمية الحديثة لعلاج و ترميم الفسيفساء الجدارية : تطبيقا على إحدى النماذج المختارة / أمل محمد لطفي عبدالودود أحمد ؛ إشراف منى فؤاد علي : محمد محمد مصطفى أبراهيم
Material type:
- Modern scientific methods for the treatment and restoration of the Wall Mosaic : with Application on one of selected object [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.14.03.M.Sc.2010.أم.ط (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015341000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.14.03.M.Sc.2010.أم.ط (Browse shelf(Opens below)) | 15341.CD | Not for loan | 01020100015341000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآثار - قسم الترميم
قد أنتشر فن الفسيفساء منذ الحضارات القديمة و يرجع ذلك إلي أن الفسيفساء كأحد أدوات التشكيل في مجال التصوير لها كل الامكانيات التصويرية. و لعل من أهم ملامح فن الفسيفساء أنه يعتمد على تكوين موضوعات زخرفية و تصويرية تتألف من مواد صلبة تثبت بعضها إلى جانب بعض: و هذه المواد منها ما هو طبيعي و منها ما هو مصنع. و أعمال الفسيفساء في مصر عبر تاريخها الممتد لها قيمتها التاريخية و الأثرية و الجمالية العالية إلا أنها لم تحظى بالقدر الكافي من الدراسات الفنية و التاريخية و أيضا الدراسات الخاصة للحفاظ عليها و صيانتها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.