نظام التعليم قبل الجامعى و أثره على التنمية البشرية فى نيجيريا خلال الفترة من 1995-2005 / مصطفى أبوالفتوح صابر محمد ؛ إشراف هيام على الببلاوى : هويدا عبدالعظيم
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مصطفى أبوالفتوح صابر محمد : 2010Description: 186 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمSubject(s): Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.16.04.M.Sc.2010.مص.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015378000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.16.04.M.Sc.2010.مص.ن (Browse shelf(Opens below)) | 15378.CD | Not for loan | 01020100015378000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.16.04.M.Sc.2010.ما.د دور حوافز وضمانات الاستثمار فى التنمية الاقتصادية فى السودان منذ 1989 / | Cai01.16.04.M.Sc.2010.مر.ا اقتصاديات صناعة السياحة فى كينيا ودورها فى تحقيق التنمية المستدامة منذ عام 1990 / | Cai01.16.04.M.Sc.2010.مر.ا اقتصاديات صناعة السياحة فى كينيا ودورها فى تحقيق التنمية المستدامة منذ عام 1990 / | Cai01.16.04.M.Sc.2010.مص.ن نظام التعليم قبل الجامعى و أثره على التنمية البشرية فى نيجيريا خلال الفترة من 1995-2005 / | Cai01.16.04.M.Sc.2010.مص.ن نظام التعليم قبل الجامعى و أثره على التنمية البشرية فى نيجيريا خلال الفترة من 1995-2005 / | Cai01.16.04.M.Sc.2010.مى.د دور قطاع تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات في اقتصاد جنوب أفريقيا منذ عام ١٩٩٤ / | Cai01.16.04.M.Sc.2010.مى.د دور قطاع تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات في اقتصاد جنوب أفريقيا منذ عام ١٩٩٤ / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات الافريقية - قسم النظم الاقتصادية
تتكون جمهورية نيجيريا الاتحادية من مجتمعات و جماعات عرقية متعددة لكل منها تقاليدها و ثقافتها الخاصة بها كما أن بها نظام تعليمى يتسم بالشمولية و المركزية. و تختلف طرق التعليم بها من جماعة عرقية الي أخرى حيث يتلقى الطفل قدرا من التنشئة فى نطاق الأسرة و التي تختلف بها طرق التعليم طبقا لانتمائها العرقى. فيبدأ الطفل التعلم من أمه أكثر من أبيه الكلام و اللغة فى مرحلة الطفولة المبكرة (من الرضاعة حتى بلوغه سن الخامسة أو السادسة من عمره) : فتكون الأم مسئولة مسئولية كاملة عن طفلها فتغرس فيه القيم الروحية و السلوكية و بعض المهارات الاجتماعية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.