header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية الدراسة القبلية في أداء الحركة الأولى لصوناتا البيانو في العصر الكلاسيكى = The effect of the pre-study in performing the first movement of the classical piano sonata / يسرا عبدالله محمد ؛ اشراف سامى إبراهيم على : وائل كمال احمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : يسرا عبدالله محمد : 2010Description: 370 ص : رسوم بيانية : موسيقى : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the pre-study in performing the first movement of the classical piano sonata [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية Summary: يعد قالب الصوناتا نوعآ من التأليف الالى لآلة البيانو أو اى آلة أخرى بمصاحبة البيانو ولأهمية الصوناتا في الإعداد الفني لعازفي البيانو فهي تعد إحدى بنود المناهج الدراسية لآلة البيانو التي يتم دراستها في الفرقة الرابعة بكليات التربية النوعية وفى هذا الصدد يرى اوزبل ضرورة استخدام المنظمات التمهيدية في التدريس كإحدى طرق توجيه المتعلم وارشاده فى اكتساب المهارات العزفية حيث انها تساعد على تكوين جسر فكرى يربط بين مايجب ان يتعلمه المتعلم ومايعرفه بالفعل عن طريق العرض وليس الاكتشاف
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.02.Ph.D.2010.يس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015407000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.02.Ph.D.2010.يس.ف (Browse shelf(Opens below)) 15407.CD Not for loan 01020100015407000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.02.Ph.D.2010.ها.ب برنامج مقترح لتحسين أداء عنصرى الإيقاع و البوليفونية في مؤلفات القرن العشرين من خلال مقطوعات الميكروكوزموس عند بيلا بارتوك = A suggestion program for improving rhythmic and polyphonic elements in the twentieth scentury composition through Bela Bartok Microcosms / Cai01.25.02.Ph.D.2010.هب.م المعالجات الفنية لعناصر الموسيقى الشعبية الأسبانية في القرن العشرين من خلال أعمال بعض المؤلفين الأسبان = Artistic treatments of the Spanish folk music during the twentieth century through the works of some Spanish composers / Cai01.25.02.Ph.D.2010.هب.م المعالجات الفنية لعناصر الموسيقى الشعبية الأسبانية في القرن العشرين من خلال أعمال بعض المؤلفين الأسبان = Artistic treatments of the Spanish folk music during the twentieth century through the works of some Spanish composers / Cai01.25.02.Ph.D.2010.يس.ف فاعلية الدراسة القبلية في أداء الحركة الأولى لصوناتا البيانو في العصر الكلاسيكى = The effect of the pre-study in performing the first movement of the classical piano sonata / Cai01.25.02.Ph.D.2010.يس.ف فاعلية الدراسة القبلية في أداء الحركة الأولى لصوناتا البيانو في العصر الكلاسيكى = The effect of the pre-study in performing the first movement of the classical piano sonata / Cai01.25.02.Ph.D.2011.أس.ت التقنيات الخاصة بآلة الجيتار و إمكانية الاستفادة منها فى عزف بعض القوالب الآلية و الغنائية على آلة العود = The possibility to utilize the guitar techniques to play some instrumental and vocal forms on the lute / Cai01.25.02.Ph.D.2011.أس.ت التقنيات الخاصة بآلة الجيتار و إمكانية الاستفادة منها فى عزف بعض القوالب الآلية و الغنائية على آلة العود = The possibility to utilize the guitar techniques to play some instrumental and vocal forms on the lute /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية

يعد قالب الصوناتا نوعآ من التأليف الالى لآلة البيانو أو اى آلة أخرى بمصاحبة البيانو ولأهمية الصوناتا في الإعداد الفني لعازفي البيانو فهي تعد إحدى بنود المناهج الدراسية لآلة البيانو التي يتم دراستها في الفرقة الرابعة بكليات التربية النوعية وفى هذا الصدد يرى اوزبل ضرورة استخدام المنظمات التمهيدية في التدريس كإحدى طرق توجيه المتعلم وارشاده فى اكتساب المهارات العزفية حيث انها تساعد على تكوين جسر فكرى يربط بين مايجب ان يتعلمه المتعلم ومايعرفه بالفعل عن طريق العرض وليس الاكتشاف

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image