تطوير منهج التاريخ للصف الثامن الأساسي في الجمهورية اليمنية بما يواكب تحديات العولمة وأثره على تنمية الوعي ببعض القضايا المعاصرة وبعض قيم المواطنة / مطهر على قاسم الحمزي ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج
Material type:
- The development of history curriculum for eighth-grade basic in the republic of Yemen to cope with the challenges of globalization and its impact on the development of awareness of certain issues of contemporary some of the values of citizenship [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2010.مط.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015494000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2010.مط.ت (Browse shelf(Opens below)) | 15494.CD | Not for loan | 01020100015494000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدفت الدراسة إلى تطوير منهج التاريخ للصف الثامن الأساسي بما يواكب تحديات العولمة وأثره على تنمية الوعي ببعض القضايا المعاصرة وبعض قيم المواطنة : حيث قام الباحث بإعداد قائمة بالقضايا المعاصرة وقيم المواطنة : وتم وضع تصور مقترح لمنهج التاريخ في ضوء بعض القضايا المعاصرة وبعض قيم المواطنة : وتم إعداد وحدة دراسية من لتصور المقترح وتطبيقها على عينة البحث: وقام الباحث بإعداد مقياس للوعي ببعض القضايا المعاصرة وبعض قيم المواطنة: واختبار تحصيلي: ومعرفة مدى فاعلية الوحدة في تنمية وعي التلاميذ بالقضايا المعاصرة وقيم المواطنة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.