header
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام الألعاب التعليمية في تدريس الرياضيات لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي لتنمية تحصيلهم للرياضيات و اكتسابهم مهارات الحس العددي / أحمد خليفة محمد حسين ؛ إشراف محمود أحمد شوقى : بهيرة شفيق إبراهيم الرباط

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد خليفة محمد حسين : 2010Description: 260 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of using educational games in teaching mathematics to pupils of the third primary grade to develop their achievement and acquisition of number sense skills [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى تنمية التحصيل في الرياضيات : مهارات الحس لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي : تكونت عينة البحث من (75) تلميذا و تلميذة من تلاميذ الثالث الابتدائي : و تم تقسيم العينة إلى مجموعتين إحداهما ضابطة قوامها (38) تلميذ و تلميذة درست بالطريقة التقليدية : و الأخرى تجريبية قوامها (37) تلميذا و تلميذة درست باستخدام الألعاب التعليمية : تمثلت أدوات البحث في اختبار التحصيل في الرياضيات : و اختبار قياس مهارات الحس العددي: و كلاهما من إعداد الباحث: و أوضحت النتائج فاعلية استخدام الألعاب التعليمية في تنمية كل من التحصيل في الرياضيات: و مهارات الحس العددى لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015491000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) 15491.CD Not for loan 01020100015491000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.SC.2010.Sa.E Efficacite d'une strategie proposee pour developper les competences auditives chez les eleves du cycle preparatoire aux ecoles experimentales / Cai01.23.01.M.SC.2010.Sa.E Efficacite d'une strategie proposee pour developper les competences auditives chez les eleves du cycle preparatoire aux ecoles experimentales / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أح.ف فاعلية استخدام الألعاب التعليمية في تدريس الرياضيات لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي لتنمية تحصيلهم للرياضيات و اكتسابهم مهارات الحس العددي / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أح.ف فاعلية استخدام الألعاب التعليمية في تدريس الرياضيات لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي لتنمية تحصيلهم للرياضيات و اكتسابهم مهارات الحس العددي / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى تنمية التحصيل في الرياضيات : مهارات الحس لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي : تكونت عينة البحث من (75) تلميذا و تلميذة من تلاميذ الثالث الابتدائي : و تم تقسيم العينة إلى مجموعتين إحداهما ضابطة قوامها (38) تلميذ و تلميذة درست بالطريقة التقليدية : و الأخرى تجريبية قوامها (37) تلميذا و تلميذة درست باستخدام الألعاب التعليمية : تمثلت أدوات البحث في اختبار التحصيل في الرياضيات : و اختبار قياس مهارات الحس العددي: و كلاهما من إعداد الباحث: و أوضحت النتائج فاعلية استخدام الألعاب التعليمية في تنمية كل من التحصيل في الرياضيات: و مهارات الحس العددى لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.