أثر برنامج للرياضيات الحياتية في تنمية الذكاء المنطقي الرياضى لدى أطفال الروضة / أماني حسن سيد مصطفى ؛ إشراف نادية محمود شريف : وائل عبدالله محمد
Material type:
- The effect of a life mathematies program on developing the kindergarten children's mathematical logic intelligence [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2010.أم.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015487000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2010.أم.أ (Browse shelf(Opens below)) | 15487.CD | Not for loan | 01020100015487000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.05.M.Sc.2009.ول.ف فاعلية برنامج لتنمية الوعى السياحى لدى طفل الروضة بمحافظة الفيوم / | Cai01.23.05.M.Sc.2009.ول.ف فاعلية برنامج لتنمية الوعى السياحى لدى طفل الروضة بمحافظة الفيوم / | Cai01.23.05.M.Sc.2010.أم.أ أثر برنامج للرياضيات الحياتية في تنمية الذكاء المنطقي الرياضى لدى أطفال الروضة / | Cai01.23.05.M.Sc.2010.أم.أ أثر برنامج للرياضيات الحياتية في تنمية الذكاء المنطقي الرياضى لدى أطفال الروضة / | Cai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف فاعلية مداخل رواية القصص العلمية فى تنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة / | Cai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف فاعلية مداخل رواية القصص العلمية فى تنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة / | Cai01.23.05.M.Sc.2010.مر.ف فاعلية التدخل المبكر فى تنمية مهارات التواصل لدى الطفل الأصم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الإبتدائي
تهدف الدراسة إلى تنمية الذكاء المنطقي الرياضي و لتحقيق هذا الهدف تم إعداد برنامج الرياضيات الحياتية و تم بناء اختبار الذكاء المنطقى الرياضي للتعرف على أثر البرنامج في تنمية الذكاء المنطقى الرياضى: و قد استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: و المنهج شبة التجريبى : و تكونت العينة من 66 طففل من أطفال مرحلة الرياض بالمستوى الثانى: وتم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة : و قد أظهرت النتائج تحقق فروض الدراسة لصالح المجموعة التجريبية مما يعنى فاعلية البرنامج فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى لدى أطفال مرحلة الرياض
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.