header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العوامل المؤثرة على اخلاقيات الممارسة المهنية للإعلان فى الصحف المصرية : دراسة للمضمون و القائم بالاتصال / شريف نافع إبراهيم فرج ؛ إشراف محمود علم الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شريف نافع إبراهيم فرج : 2010Description: 214 ورقة : نماذج ؛ 30سمOther title:
  • Factors affecting the ethics of advertisment vocational practice in Egyptian newspapers : A content and a communicator study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: تدور الدراسة حول طبيعة التجاوزات الإعلانية فى الصحف المصرية: إضافة إلى تحديد و تفسير أسباب عدم التزام بعض الممارسات الإعلانية فى هذه الصحف بأخلاقيات الإعلان الصحفى: و انتهت الدراسة إلي شيوع التجاوزات الإعلانية فى صحف الدراسة: و مثل الإعلان التحريرى المخالفة الأولى فى هذه الصحف: و تمثلت أبرز أسباب عدم التزام الصحف المصرية بأخلاقيات الإعلان من وجهة نظر القائمين بالاتصال الإعلانى فى قصور تدريب العاملين فى إدارات الإعلان: و عدم وجود قواعد رادعة لمواجهة التجاوزات فى الممارسات الإعلانية فى الصحف: و الرغبة فى زيادة الإيرادات عن طريق قبول أى إعلانات ترد إليها: و عدم معرفة كثير من العاملين فى مجال الإعلان فى الصحف بمواد أو بنود مواثيق الشرف الإعلانى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2010.شر.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015515000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2010.شر.ع (Browse shelf(Opens below)) 15515.CD Not for loan 01020100015515000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.02.M.Sc.2010.دع.ت توظيف المنظمات الحقوقية والتنموية المصرية لشبكة الإنترنت ودوره فى التفاعل مع قطاعات المجتمع المصرى : دراسة تحليلية وميدانية مقارنة / Cai01.15.02.M.Sc.2010.سه.خ الخطاب الصحفي الفلسطيني تجاه خطة إجلاء المستوطنين من قطاع غزة : دراسة تحليلية مقارنة للصحف اليومية و الحزبية في الفترة 2003-2008 / Cai01.15.02.M.Sc.2010.سه.خ الخطاب الصحفي الفلسطيني تجاه خطة إجلاء المستوطنين من قطاع غزة : دراسة تحليلية مقارنة للصحف اليومية و الحزبية في الفترة 2003-2008 / Cai01.15.02.M.Sc.2010.شر.ع العوامل المؤثرة على اخلاقيات الممارسة المهنية للإعلان فى الصحف المصرية : دراسة للمضمون و القائم بالاتصال / Cai01.15.02.M.Sc.2010.شر.ع العوامل المؤثرة على اخلاقيات الممارسة المهنية للإعلان فى الصحف المصرية : دراسة للمضمون و القائم بالاتصال / Cai01.15.02.M.Sc.2010.فا.ع العلاقة بين المدونات الإلكترونية والمشاركة السياسية في مصر / Cai01.15.02.M.Sc.2010.فا.ع العلاقة بين المدونات الإلكترونية والمشاركة السياسية في مصر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

تدور الدراسة حول طبيعة التجاوزات الإعلانية فى الصحف المصرية: إضافة إلى تحديد و تفسير أسباب عدم التزام بعض الممارسات الإعلانية فى هذه الصحف بأخلاقيات الإعلان الصحفى: و انتهت الدراسة إلي شيوع التجاوزات الإعلانية فى صحف الدراسة: و مثل الإعلان التحريرى المخالفة الأولى فى هذه الصحف: و تمثلت أبرز أسباب عدم التزام الصحف المصرية بأخلاقيات الإعلان من وجهة نظر القائمين بالاتصال الإعلانى فى قصور تدريب العاملين فى إدارات الإعلان: و عدم وجود قواعد رادعة لمواجهة التجاوزات فى الممارسات الإعلانية فى الصحف: و الرغبة فى زيادة الإيرادات عن طريق قبول أى إعلانات ترد إليها: و عدم معرفة كثير من العاملين فى مجال الإعلان فى الصحف بمواد أو بنود مواثيق الشرف الإعلانى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image