العوامل المؤثرة على اخلاقيات الممارسة المهنية للإعلان فى الصحف المصرية : دراسة للمضمون و القائم بالاتصال / شريف نافع إبراهيم فرج ؛ إشراف محمود علم الدين
Material type:
- Factors affecting the ethics of advertisment vocational practice in Egyptian newspapers : A content and a communicator study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2010.شر.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015515000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2010.شر.ع (Browse shelf(Opens below)) | 15515.CD | Not for loan | 01020100015515000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
تدور الدراسة حول طبيعة التجاوزات الإعلانية فى الصحف المصرية: إضافة إلى تحديد و تفسير أسباب عدم التزام بعض الممارسات الإعلانية فى هذه الصحف بأخلاقيات الإعلان الصحفى: و انتهت الدراسة إلي شيوع التجاوزات الإعلانية فى صحف الدراسة: و مثل الإعلان التحريرى المخالفة الأولى فى هذه الصحف: و تمثلت أبرز أسباب عدم التزام الصحف المصرية بأخلاقيات الإعلان من وجهة نظر القائمين بالاتصال الإعلانى فى قصور تدريب العاملين فى إدارات الإعلان: و عدم وجود قواعد رادعة لمواجهة التجاوزات فى الممارسات الإعلانية فى الصحف: و الرغبة فى زيادة الإيرادات عن طريق قبول أى إعلانات ترد إليها: و عدم معرفة كثير من العاملين فى مجال الإعلان فى الصحف بمواد أو بنود مواثيق الشرف الإعلانى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.