header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / أسامة عبدالنبى عبداللاه خير الله ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسامة عبدالنبى عبداللاه خير الله : 2010Description: 406 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of active learning strategies in developing the composition writing skills teaching performance Arabic teachers in the prep. stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية: وتحديد مهارات التعبير الكتابى المناسبة لتلاميذ المرحلة الإعدادية: وتحديد الأداءات التدريسية التي ينبغي أن يتمكن منها معلمو اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية لتنمية مهارات التعبير الكتابى: والوقوف على مدى توافر تلك الأداءات التدريسية لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015541000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) 15541.CD Not for loan 01020100015541000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2010.أح.ف فاعلية استخدام الألعاب التعليمية في تدريس الرياضيات لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي لتنمية تحصيلهم للرياضيات و اكتسابهم مهارات الحس العددي / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أح.ف فاعلية استخدام الألعاب التعليمية في تدريس الرياضيات لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي لتنمية تحصيلهم للرياضيات و اكتسابهم مهارات الحس العددي / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2010.أم.ت تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2010.اب.ت تطوير برنامج الحاسوب المستخدم فى تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية الوعى الاجتماعى ببعض القضايا والمشكلات الاجتماعية لدى طلاب طلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية: وتحديد مهارات التعبير الكتابى المناسبة لتلاميذ المرحلة الإعدادية: وتحديد الأداءات التدريسية التي ينبغي أن يتمكن منها معلمو اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية لتنمية مهارات التعبير الكتابى: والوقوف على مدى توافر تلك الأداءات التدريسية لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.