فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية / أسامة عبدالنبى عبداللاه خير الله ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد
Material type:
- The effectiveness of active learning strategies in developing the composition writing skills teaching performance Arabic teachers in the prep. stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015541000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2010.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15541.CD | Not for loan | 01020100015541000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجيات التعلم النشط لتنمية الأداء التدريسي لمهارات التعبير الكتابي لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية: وتحديد مهارات التعبير الكتابى المناسبة لتلاميذ المرحلة الإعدادية: وتحديد الأداءات التدريسية التي ينبغي أن يتمكن منها معلمو اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية لتنمية مهارات التعبير الكتابى: والوقوف على مدى توافر تلك الأداءات التدريسية لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.