header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية التعلم بمساعدة الاقران فى تنمية مهارات حل المشكلات ودافعية الانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / هانى فاروق عبد العزيز عطية ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : هانى فاروق عبد العزيز عطية : 2007Description: 281ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of peer tutoring in developing the problem - solving skills and achievement motivation for the primary stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت الدراسة الى التعرف على فاعلية التعلم بمساعدة الاقران فى تنمية مهارات حل المشكلات ودافعية الانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية .واستخدام الباحث المنهج التجريبى ذا تصميم المجموعتين (التجريبية والضابطة) والقياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة .تكونت عينة الدراسة من (80) تلميذا وتلميذة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بالصف الخامس : بمدرستين من المدارس الابتدائية التابعة لمحافظة بورسعيد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2007.ها.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012605000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2007.ها.ف (Browse shelf(Opens below)) 12605.CD Not for loan 01020100012605000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

هدفت الدراسة الى التعرف على فاعلية التعلم بمساعدة الاقران فى تنمية مهارات حل المشكلات ودافعية الانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية .واستخدام الباحث المنهج التجريبى ذا تصميم المجموعتين (التجريبية والضابطة) والقياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة .تكونت عينة الدراسة من (80) تلميذا وتلميذة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بالصف الخامس : بمدرستين من المدارس الابتدائية التابعة لمحافظة بورسعيد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image