تأثير درجة رضاء العميل على تطوير مساهمة العلامة التجارية لمتجر التجزئة / هبة أحمد محمد فراج ؛ اشراف فوزى شعبان مدكور
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هبة أحمد محمد فراج : 2010Description: 166ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:- The impact of customer satisfaction level on the retailer brand equity improvement [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2010.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015635000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2010.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 15635.CD | Not for loan | 01020100015635000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
فى ضوء مراجعة الدراسات السابقة يتبين لنا وجود عدد قليل من الدراسات التى تناولت مخرجات رضاء العميل فعلى سبيل المثال ليس واضحا فى الدراسات السابقة ما إذا كان رضا العميل مرتبطا ببعض الأصول غير الملموسة مثل مساهمة العلامة التجارية وعلى وجه الخصوص الصلة التى تربط بين الرضاء العام عن المتجر والمساهمة الخاصة بمتاجر التجزئة ولذلك تظهر أهمية القيام بفهم ما إذا كان رضاء العميل عن متاجر التجزئة مرتبطا بالمساهمة الخاصة بمتاجر التجزئة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.