header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات / أمل عبيد مصطفى محمد محرم ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أمل عبيد مصطفى محمد محرم : 2010Description: 353 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a training program on the development of reflective thinking skills of kindergarten's teachers and its impact on the child's acquisition of these skills [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي Summary: تناولت الدراسة فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات: و كانت حجم العينة قوامها (٢٠) معلمة من معلمات الروضة بالمستوى الأول و الثاني: ثم تقسيمهن إلى مجموعتين إحداهما ضابطة و الأخرى تجريبية و شملت كل عين عشرة معلمات أما عينة الدراسة من الأطفال فتمثلت أطفال المعلمات السابق اختيارهن و بلغ العدد الإجمالي للأطفال (١٠٠) طفل: قسموا إلى مجموعتين: خمسون طفلا من أطفال معلمات المجموعة التجريبية و خمسون طفل من أطفال معلمات المجموعة الضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2010.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015623000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2010.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) 15623.CD Not for loan 01020100015623000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي

تناولت الدراسة فاعلية برنامج تدريبى لإكساب معلمة الروضة مهارات التفكير التأملى و أثره على اكتساب الطفل لتلك المهارات: و كانت حجم العينة قوامها (٢٠) معلمة من معلمات الروضة بالمستوى الأول و الثاني: ثم تقسيمهن إلى مجموعتين إحداهما ضابطة و الأخرى تجريبية و شملت كل عين عشرة معلمات أما عينة الدراسة من الأطفال فتمثلت أطفال المعلمات السابق اختيارهن و بلغ العدد الإجمالي للأطفال (١٠٠) طفل: قسموا إلى مجموعتين: خمسون طفلا من أطفال معلمات المجموعة التجريبية و خمسون طفل من أطفال معلمات المجموعة الضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.