header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية / هناء قاسم حسانين قاسم ؛ إشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هناء قاسم حسانين قاسم : 2011Description: 276 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a comprehensive evaluation - based programme in developing prep school Arabic language teacher use of porfolio [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث إلى فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية والتعرف على المهارات اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية في استخدام ملف الإنجاز من خلال منظومة التقويم الشامل: كما هدف البحث إلى تحديد مستوى إتقان معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية لمهارات استخدام مهارات التقويم الشامل: و تكونت عينة البحث من (٤١) معلما من معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية بمحافظة ٦أكتوبر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.هن.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015624000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2011.هن.ف (Browse shelf(Opens below)) 15624.CD Not for loan 01020100015624000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث إلى فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية والتعرف على المهارات اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية في استخدام ملف الإنجاز من خلال منظومة التقويم الشامل: كما هدف البحث إلى تحديد مستوى إتقان معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية لمهارات استخدام مهارات التقويم الشامل: و تكونت عينة البحث من (٤١) معلما من معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية بمحافظة ٦أكتوبر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image