أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية عادات العقل المنتجة لدى طلاب المدرسة الثانوية = The effect of a program for multiple intelligences theory for developing productive habits of the mind for secondary school students / سهام رمضان عواد عبدالله ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد
Material type:
- The effect of a program for multiple intelligences theory for developing productive habits of the mind for secondary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2010.سه.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015685000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2010.سه.أ (Browse shelf(Opens below)) | 15685.CD | Not for loan | 01020100015685000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوي
هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية عادات العقل المنتجة المتمثلة فى التنظيم الذاتى - مهارات التفكير الناقد - مهارات التفكير الابتكارى. و تكونت عينة الدراسة من (٦٠) طالبة: قسمت عينة الدراسة إلى مجموعتين الأولى تجريبية و الأخرى ضابطة: طبقت الباحثة عدد من الأدوات لتحقق من فروض الدراسة و هى (مقياس التنظيم الذاتى: اختبار التفكير الناقد: اختبار التفكير الابتكارى). و توصلت الدراسة إلى صدق الفروض المقترحة للدراسة: ١- وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعة التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى مقياس التنظيم الذاتى - اختبار التفكير الناقد - اختبار التفكير الابتكارى لصالح المجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.