header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية عادات العقل المنتجة لدى طلاب المدرسة الثانوية = The effect of a program for multiple intelligences theory for developing productive habits of the mind for secondary school students / سهام رمضان عواد عبدالله ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سهام رمضان عواد عبدالله : 2010Description: 121 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of a program for multiple intelligences theory for developing productive habits of the mind for secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوي Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية عادات العقل المنتجة المتمثلة فى التنظيم الذاتى - مهارات التفكير الناقد - مهارات التفكير الابتكارى. و تكونت عينة الدراسة من (٦٠) طالبة: قسمت عينة الدراسة إلى مجموعتين الأولى تجريبية و الأخرى ضابطة: طبقت الباحثة عدد من الأدوات لتحقق من فروض الدراسة و هى (مقياس التنظيم الذاتى: اختبار التفكير الناقد: اختبار التفكير الابتكارى). و توصلت الدراسة إلى صدق الفروض المقترحة للدراسة: ١- وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعة التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى مقياس التنظيم الذاتى - اختبار التفكير الناقد - اختبار التفكير الابتكارى لصالح المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.سه.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015685000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2010.سه.أ (Browse shelf(Opens below)) 15685.CD Not for loan 01020100015685000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2010.سم.أ أثر برنامج للتدريب على بعض استراتيجيات التشفير فى تقوية الذاكرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية / Cai01.23.04.Ph.D.2010.سم.أ أثر برنامج للتدريب على بعض استراتيجيات التشفير فى تقوية الذاكرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية / Cai01.23.04.Ph.D.2010.سه.أ أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية عادات العقل المنتجة لدى طلاب المدرسة الثانوية = The effect of a program for multiple intelligences theory for developing productive habits of the mind for secondary school students / Cai01.23.04.Ph.D.2010.سه.أ أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية عادات العقل المنتجة لدى طلاب المدرسة الثانوية = The effect of a program for multiple intelligences theory for developing productive habits of the mind for secondary school students / Cai01.23.04.Ph.D.2010.صا.ف فاعلية برنامج إرشادي لخفض السلوك الانسحابي لدى الأطفال القابلين للتعلم من المعاقين عقليا / Cai01.23.04.Ph.D.2010.صا.ف فاعلية برنامج إرشادي لخفض السلوك الانسحابي لدى الأطفال القابلين للتعلم من المعاقين عقليا / Cai01.23.04.Ph.D.2010.عا.ف فعالية برنامج قائم على التعزيز وأسلوب حل المشكلة فى التغلب على بعض المشكلات السلوكية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوي

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية عادات العقل المنتجة المتمثلة فى التنظيم الذاتى - مهارات التفكير الناقد - مهارات التفكير الابتكارى. و تكونت عينة الدراسة من (٦٠) طالبة: قسمت عينة الدراسة إلى مجموعتين الأولى تجريبية و الأخرى ضابطة: طبقت الباحثة عدد من الأدوات لتحقق من فروض الدراسة و هى (مقياس التنظيم الذاتى: اختبار التفكير الناقد: اختبار التفكير الابتكارى). و توصلت الدراسة إلى صدق الفروض المقترحة للدراسة: ١- وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعة التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى مقياس التنظيم الذاتى - اختبار التفكير الناقد - اختبار التفكير الابتكارى لصالح المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image