header
Image from OpenLibrary

طرق حساب معامل ثبات الاختبار المرجع الى المحك : دراسة احصائية مقارنة / منار احمد طومان ؛ اشراف رجاء محمود ابوعلام : نادية محمود شريف : محمودمحمد ابراهيم

By: Contributor(s): Language: Arabic Publication details: القاهرة : منار احمد طومان : 2003Description: 237ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The different methods in calculating the reliability coefficient of the criterion referenced test : A comparison statistical study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2003.من.ط (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100010092000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2003.من.ط (Browse shelf(Opens below)) 10092.CD Not for loan 01020100010092000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2003.من.د دراسة مقارنة لبعض الانماط السلوكية لدى تلاميذ المدارس المختلطة والمدارس غير المختلطة / Cai01.23.04.M.Sc.2003.من.د دراسة مقارنة لبعض الانماط السلوكية لدى تلاميذ المدارس المختلطة والمدارس غير المختلطة / Cai01.23.04.M.Sc.2003.من.ط طرق حساب معامل ثبات الاختبار المرجع الى المحك : دراسة احصائية مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2003.من.ط طرق حساب معامل ثبات الاختبار المرجع الى المحك : دراسة احصائية مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2003.من.م مدى فاعلية نظام الدمج فى تنمية مهارات السلوك التوافقى وبعض الجوانب المعرفية لدى المعوقين عقليا القابلين للتعليم / Cai01.23.04.M.Sc.2003.من.م مدى فاعلية نظام الدمج فى تنمية مهارات السلوك التوافقى وبعض الجوانب المعرفية لدى المعوقين عقليا القابلين للتعليم / Cai01.23.04.M.Sc.2003.وف.ا اثر التدريب على استراتيجيات تجهيز المعلومات فى التحصيل الدراسى وتحمل الغموض لدى اطفال الحلقة الاولى من التعليم الاساسى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.