توظيف الإعلان السياسي في الصحافة المصرية خلال الانتخابات البرلمانية : دراسة تحليلية مقارنة علي الإنتخابات البرلمانية عامي ٢٠٠٠ : ٢٠٠٠٥في إطار مدخل التسويق السياسي / مروة محمود أحمد بانوها ؛ إشراف محمود علم الدين
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2009.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015731000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2009.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) | 15731.CD | Not for loan | 01020100015731000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
تسعى هذه الدراسة للتعرف على الضوابط و المعايير الحاكمة لنشر الإعلانات السياسية فى الصحافة المصرية خلال الإنتخابات البرلمانية عامى ٢٠٠٥:٢٠٠٠و توصيف أليات استخدام الإعلان السياسي فى الصحافة المصرية بكافة أنواعها (القومى و الحزبى و الخاص). استخدام منهج المسح الإعلامى و أداة تحليل المضمون و أسلوب المقارنة المنهجية و استخدمت الدراسة مداخل الإتصال السياسى و التسويق السياسي و التسويق الإنتخابى لتفسير الدور السياسي للإعلانات خلال الإنتخابات البرلمانية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.