فاعلية برنامج قائم على الألعاب اللغوية لتنمية مهارات القراءة و الكتابة و الاتجاه نحو اللغة العربية لدى الدارسات / أماني عبدالمنعم عبدالله بلال ؛ إشراف على أحمد مدكور : نهى حامد عبدالكريم : إيمان أحمد محمد هريدى
Material type:
- The effectiveness of a program based upon language games in developing reading and writing skills and attitude towards Arabic language for multi grade One-room Schools [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تعد اللغة العربية من أهم مقومات المجتمع العربى: فهى عنوان الحضارة و سجل التاريخ و أداة التواصل و التخاطب بين الناطقين بها: و هى وسيلة تربط الفرد بالجماعة: و تربط كلا منهما بالحياة: فهى نظام محكم دقيق يلزم أفراد المجتمع - على اختلاف طبقاتهم - باتباعه: و اتخاذه أساسا و مبدأ للتفاهم و التعبير عما يجول فى الخواطر: و لذا فإن تملك المتعلمين لمهاراتها أمر ضرورى للتواصل داخل المجتمع. و لما كانت اللغة العربية تتكون من فنون أربعة (الاستماع: التحدث: القراءة: الكتابة) فإن لكل فن من هذه الفنون أهميته الخاصة فى حياة الفرد و المجتمع
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.