فاعلية برنامج قائم على الألعاب اللغوية لتنمية مهارات القراءة و الكتابة و الاتجاه نحو اللغة العربية لدى الدارسات / أماني عبدالمنعم عبدالله بلال ؛ إشراف على أحمد مدكور : نهى حامد عبدالكريم : إيمان أحمد محمد هريدى
Material type:
- The effectiveness of a program based upon language games in developing reading and writing skills and attitude towards Arabic language for multi grade One-room Schools [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015790000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2011.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15790.CD | Not for loan | 01020100015790000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تعد اللغة العربية من أهم مقومات المجتمع العربى: فهى عنوان الحضارة و سجل التاريخ و أداة التواصل و التخاطب بين الناطقين بها: و هى وسيلة تربط الفرد بالجماعة: و تربط كلا منهما بالحياة: فهى نظام محكم دقيق يلزم أفراد المجتمع - على اختلاف طبقاتهم - باتباعه: و اتخاذه أساسا و مبدأ للتفاهم و التعبير عما يجول فى الخواطر: و لذا فإن تملك المتعلمين لمهاراتها أمر ضرورى للتواصل داخل المجتمع. و لما كانت اللغة العربية تتكون من فنون أربعة (الاستماع: التحدث: القراءة: الكتابة) فإن لكل فن من هذه الفنون أهميته الخاصة فى حياة الفرد و المجتمع
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.