header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية مهارات البرمجة لطلاب كلية التربية النوعية / شريف بهزات على المرسى ؛ اشراف امل عبدالفتاح سويدان : سلوى فتحى محمود المصرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : شريف بهزات على المرسى : 2011Description: 226ص : اشكال ؛ 25سمOther title:
  • The effect of using virtual classrooms on the development of programming skills for students of faculty of specific education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف البحث الحالى الى اثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية مهارات البرمجة لطلاب كلية التربية النوعية والعصر الحالى هو عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لما يشهده عالمنا من طفرة فى المنجزات التكنولوجية والتى نتجت عن التنافس الشديد بين الشركات مما اثر فى عمليتى التعليم والتعلم وبالتالى تأكد دور تكنولوجيا التعليم كأسلوب منهجى وطريقة فى التفكير تهدف الى توظيف كل من المصادر البشرية والمصادر المادية ممثلة فى الاجهزة والبرمجيات لحل مشكلات النظم التربوية وتقديم مهارات البرمجة visul Basic . Net من خلال استخدام الفصول الافتراضية لتنمية مهارات مقرر تطبيقات الحاسب الآلى فى التعليم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2011.شر.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015785000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2011.شر.ا (Browse shelf(Opens below)) 15785.CD Not for loan 01020100015785000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالى الى اثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية مهارات البرمجة لطلاب كلية التربية النوعية والعصر الحالى هو عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لما يشهده عالمنا من طفرة فى المنجزات التكنولوجية والتى نتجت عن التنافس الشديد بين الشركات مما اثر فى عمليتى التعليم والتعلم وبالتالى تأكد دور تكنولوجيا التعليم كأسلوب منهجى وطريقة فى التفكير تهدف الى توظيف كل من المصادر البشرية والمصادر المادية ممثلة فى الاجهزة والبرمجيات لحل مشكلات النظم التربوية وتقديم مهارات البرمجة visul Basic . Net من خلال استخدام الفصول الافتراضية لتنمية مهارات مقرر تطبيقات الحاسب الآلى فى التعليم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.