الدور التربوي لمؤسسات التعليم العالي الهللينية في مصر 290ق.م - 391 م / أيسم سعد محمدى محمود ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سامي محمد نصار
Material type:
- The educational role of higher education hellenistic institutions in Egypt (290 B.C - 391 A. C) [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2011.أى.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015829000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2011.أى.د (Browse shelf(Opens below)) | 15829.CD | Not for loan | 01020100015829000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2011.أح.د دراسة تقويمية لجهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار على ضوء أهدافها / | Cai01.23.02.Ph.D.2011.أم.ت تطوير سياسة القبول بالتعليم العالي باليمن في ضوء معايير الجودة / | Cai01.23.02.Ph.D.2011.أم.ت تطوير سياسة القبول بالتعليم العالي باليمن في ضوء معايير الجودة / | Cai01.23.02.Ph.D.2011.أى.د الدور التربوي لمؤسسات التعليم العالي الهللينية في مصر 290ق.م - 391 م / | Cai01.23.02.Ph.D.2011.أى.د الدور التربوي لمؤسسات التعليم العالي الهللينية في مصر 290ق.م - 391 م / | Cai01.23.02.Ph.D.2011.إي.ت تطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : دراسة حالة / | Cai01.23.02.Ph.D.2011.إي.ت تطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : دراسة حالة / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى بيان الدور التربوي لمؤسسات التعليم العالى الهللينية في مصر ( 290ق.م - 391 م ): والوقوف على الأحوال المجتمعة للمجتمع المصرى خلال العصر اليونانى و الرومانى و البيزنطى: و تعرف نوعية المؤسسات التعليمية و التى كانت تقوم بمهمة التعليم العالى في مصر خلال العصر اليونانى و الرومانى و البيزنطى: و الوقوف على المناهج التعليمية و طرق التعليم و طبيعة العلاقات التى كانت قائمة بين المعلم و المتعلم: و استخدمت الدراسة المنهج التاريخى الذى يقوم على الرجوع للمصادر الأصلية لإثبات صحتها و إثبات الحقائق التاريخية و ترتيبها و عرضها عرضا تستفيد من الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.